المحتوى الرئيسى

فرمان وعقوبات جديدة من الأهلي ضد السولية والشحات

04/28 16:10

قرر الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، بسبب احداث مباراة مازيمبي الكونغولي، التي أقيمت فى القاهرة، فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد خالد بيبو، جلسة مع عمرو السولية وحسين الشحات ثنائي الأهلي، لمعرفة أسباب خروجهما عن النص في مباراة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعترض اللاعب عمرو السولية على قرار مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق إلقاء زجاجة المياه، عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء.

بينما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع، بالقاء قميص الإحماء على أرضية الملعب أمام الجهاز الفني للأهلي.

وحرص خالد بيبو على توجيه تحذيرًا للثنائي من تكرار اعتراضهما على قرار الجهاز الفني للأهلي، أي كانت الظروف، وفي حال تكرار الأمر مرة أخرى، سيتم توقيع عقوبة أكبر.

ولم يقتنع مدير الكرة بالأسباب التي قدمها الثنائي، والتي أدت لظهورهما في لقطات مثيرة للجدل، واعتراضهما بشكل غير لائق، حيث أكد الشحات رغبته في المشاركة، لدعم الفريق، بينما أوضح السولية أنه كان غاضبا من سوء مستواه في المباراة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الغاني بثلاثة أهدف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

من جانب أخر، يلتقي الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الأربعاء الأول من مايو باستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

بينما البطولة الأفريقية، يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في رادس 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب 25 مايو المقبل بالقاهرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل