المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز (الإياب) في الكونفدرالية 2024

04/28 14:16

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية الأفريقية وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

يسعى نادي الزمالك المصري لخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية من دريمز الغاني على ملعبه ووسط جمهور في إياب نصف نهائي المسابقة. 

وكان "الفارس الأبيض" قد أنهى لقاء الذهاب في القاهرة بتعادل سلبي مخيب في مباراة كانت في متناوله وشهدت تضييع العديد من الفرصة السانحة للتسجيل، وهو ما يسعى رفاق محمود عبدالرازق "شيكابالا" لتلافيه في مباراة الإياب واستغلال كل الفرص المتاحة لضمان الفوز والتأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية تحت قيادة المدرب جوزيه غوميز. 

وتعد فرص أبناء ميت عقبة أكبر لخبرة لاعبيه وفرصته في التأهل تتمثل في الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي، بينما يحتاج دريمز للفوز من أجل بلوغ النهائي. 

ويغيب عن الزمالك نجم الفريق وقائده شيكابالا، الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال المران الأخير في كوماسي قبل المباراة مع دريمز.

وفي التقرير التالي، نستعرض معكم في "العين الرياضية" القنوات الناقلة لمباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ودريمز وأكثر.

شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي صاحب حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، عبر قناة "bein sports HD6".

يتولى التعليق على مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت". 

يمكنكم مشاهدة قناة "bein sports HD6" الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، من خلال الترددات التالية. 

تقام مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 يوم الأحد 28 أبريل/ نيسان 2024 على ملعب استاد بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية. 

وتنطلق المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات. 

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل