المحتوى الرئيسى

كيف قُتل طفل شبرا الخيمة؟.. التحقيقات تكشف تفاصيل صادمة

04/28 12:46

كيف قتل طفل شبرا الخيمة؟.. وماذا عن الشاهد الصمت؟.. وكيف وثق الجاني جريمته بينه وبين شريكه في الكويت؟.. تفاصيل كثيرة أزاح عنها منفذ الجريمة، والنيابة العامة، أثناء اجراء محاكاة للواقعة، في مسرح الجريمة بشارع الجامع بعزبة عثمان بمنطقة شبرا الخيمة.. وجاءت كالتالي:

كانت الساعة الخامسة فجرا.. حين وصلت قوة من مباحث قسم شبرا الخيمة، إلى شارع الجامع بمنطقة عزبة عثمان، وكانت معها المتهم -طارق- شاب في العقد الثالث من عمره- منفذ جريمة قتل طفل شبرا الخيمة أحمد محمد، 15 عاما، وحضر محقق النيابة، وصعد الجميع إلى مسرح الجريمة - شقة تقع في الطابق الثاني بعقار مكون من 5 طوابق.. داخل المتهم إلى الشقة المكونة من غرفتين وحمام ومطبخ.. وبمجرد دخوله اعترف بالتفاصيل وبدأ في إجراء محاكاة ومعاينة تصويرية للواقعة. 

وتحدث المتهم أمام محقق النيابة والمباحث وهما يسجلان المعاينة بالفيديو قائلا: «لما دخلنا الشقة.. قفلت الباب.. وكان هو لسة بيمشي في الصالة.. وبدون ما يشعر.. طلعت السكينة.. وخلصت عليه في دقيقة». 

يواصل المتهم اعترافاته قائلا: «بعد كده كلمت شريكي اللي في الكويت.. كلمته فيديو كول.. وشاف الجثة.. وكنا بنسجل الجريمة بالفيديو.. وبعدها طلبت منه تحويل الفلوس.. كنا متفقين على 5 مليون جنيه.. بس هو رفض وقال ليا لما تنفذ جريمة كمان.. قفلت الشقة ومشيت.. والكلام ده كله حصل في 3 أو 4 ساعات». 

عقب الانتهاء من تسجيل اعترافات المتهم بالصوت والصورة ـمام النيابة العامة، استكملت النيابة فحص ومعاينة مسرح الجريمة «الشاهد الصامت».. وتبين أن هناك آثار دماء في صالة الشقة وعلى السرير وفي حمام الشقة - دماء للضحية أثناء ارتكاب الجاني جريمة قتل طفل شبرا- وتمّ تحريز سلاح الجريمة، وقرر محقق النيابة حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وحرزت سلاح الجريمة، وإعادته إلى محبسه مرة أخري. 

المتهم في جريمة يعترف بنيته بيع أعضاء الطفل  

عقب إجراء المعاينة.. توجه محقق النيابة إلى مكتبه، واستكمل التحقيق مع المتهم الثاني -شريك الأول- بعد أن نجح الإنتربول من ضبطه، وترحيله من دولة الكويت لمصر  للتحقيق معه، ومثل المتهم أمام محقق النيابة واعترف بتفاصيل الواقعة وانه اتفق مع منفذ الواقعة لتنفيذ الجريمة -قتل- سرقة أعضاء الضحية مقابل حصول الأول على مبلغ 5 ملايين جنيه.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل