المحتوى الرئيسى

تعليق سلوى محمد علي بعد جلستها المثيرة للجدل في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

04/27 15:08

أثارت الفنانة سلوى محمد علي حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بسبب طريقة  جلوسها أثناء إدارتها «ماستر كلاس» للفنان سيد رجب على هامش تكريمه بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، الذي تمتد فعالياته حتى 30 أبريل من الشهر الجاري.

وانقسم عدد من متابعين السوشيال ميديا ما بين داعم وموافق على طريقة جلوس سلوى محمد علي من خلال قيامها برفع قدميها على المقعد «مِتربعة» لأنها تحمل كثير من البساطة، فيما رأي آخرون أن الأمر يخالف برتوكول المهرجانات الرسمية.

أول تعليق من سلوى محمد علي على جلستها

من جانبها قالت الفنانة سلوى محمد على لـ«الوطن»، إن جلوسها على المقعد بهذه الطريقة جاء لعدة أسباب، من بينها أنها تقدم «ماستر كلاس» لفنان عُرف عنه أنه حكاء «حكواتي» أشبه بحكايات السيرة الهلالية وأبو زيد الهلالي التي يقوم بها عازف الربابة وهو «قاعد مربع على الدكة».

استعانت بجلسة تمثال الكاتب المصري

وأشار الفنانة سلوى «استعنت بطريقة تمثال الكاتب المصري في الجلوس، وبالتالي هناك حالة من الاتساق بين قعدة التربيع وموضوع الماستر كلاس، وكل مهرجان يكون له الهوية الخاصة به، ومن ثم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هويته تكمن في بساطته، والسجادة الحمراء الخاصة به تتميز بالملابس البسيطة بعيدًا عن السواريه «احنا بتوع الأفلام القصيرة يعني البساطة كلها».

سلوى محمد علي: البساطة: «الدنيا بسيطة»

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل