المحتوى الرئيسى

بعد حملات إعلانية جمعتهما .. رأي مفاجئ لـ دينا الشربيني عن روبي؟ (فيديو) | المصري اليوم

04/26 18:44

أشادت الفنانة دينا الشربيني بزميلتها الفنانة روبي، ووصفتها بـ«الشخصية المسالمة»، خاصة بعد تعاونهما في أحد الحملات الإعلانية، والتي عرضت خلال شهر رمضان 2024، وحققتا من خلالها نجاح كبير.

منهم أيتن عامر ومريهان حسين ودينا.. نجوم الفن يشاركون بدرية طلبة فرحتها بزفاف ابنتها (صور)

بعد أنباء ارتباطها بـ أنس بوخش.. دينا الشربيني: «أعيش قصة حب جديدة» (فيديو)

دينا الشربيني تتصدر محركات البحث بعد كشفها حقيقة ارتباطها :«هتشوفوني بالفستان الأبيض»

وعبرت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج «صباح الخير يا وطن» عبر قناة «الفجيرة» عن سعادتها بالتعاون مع روبي، مشيرة أنها شخصية جميلة وعبرت عن حبها لها، وأنها طيبة وجدعة جدا ومسالمة.

وعبرت عن أمنيتها للعمل مع روبي مرة أخرى قائلة: «نفسنا نشتغل مع بعض، واتكلمنا كذا مرة لكن لسه، مأخدناش خطوة، بس هنعمل كده أكيد».

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج صباح الخير يا وطن: «سعيدة للتعاون الثاني مع نجوم مسلسل جراند أوتيل، وذلك بعد مرور 6 سنوات في فيلم شقو، وإحنا كلنا عائلة وبنكون مبسوطين لأننا بنوحش بعض في الشغل والحقيقية كمان».

وعن وجود جزء ثالث في مسلسل كامل العدد، قالت: «إن وجدت فكرة تليق بالجمهور الذي أُعجب بالجزئين السابقين سنقدم الجزء الثالث».

وأضافت: «قدمت كامل العدد لأنني كنت أرغب في تقديم عمل يجعل العائلة كلها تشاهده، وبالفعل هذا ما حدث وأصبح الأطفال يحبون العمل، وعشنا أيام رائعة سويًا في الكواليس أنا وباقي أبطال المسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل