المحتوى الرئيسى

شيكولاته وحلوى.. أبرز وسائل الدعاية في انتخابات أطباء الأسنان

04/26 16:28

على بعد أمتار قليلة من مقار لجان التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء أسنان القاهرة، المنعقدة بمقر اتحاد المهن الطبية، وقف مجموعة من الشباب والشابات، يوزعون الدعاية الانتخابية لعدد من المرشحين لمقاعد مجلس النقابة، تحمل كل ورقة إسم المرشح وصورته ورقمه في كشوف الناخبين.

هؤلاء الشباب وقفوا يوزعون ابتساماتهم على الجميع، منذ انطلاق عملية التصويت في العاشرة صباح اليوم، مصحوبة بأوراق الدعاية التي تحمل أسماء المرشحين، لحثهم على التصويت لصالح مرشحهم.

وشكل هؤلاء الشباب ممرا طويلا داخل اتحاد نقابات المهن الطبية، يمر من خلاله الناخب حتى وصوله إلى مقر لجنته الانتخابية.

وتفنن بعض المرشحين في ابتكار أساليب دعاية انتخابية جديدة، لإقناع الناخبين بأخذ أوراق الدعاية الخاصة بهم وقراءة ما بها، حيث وزع أحد المرشحين على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالقاهرة، شيكولاته و(حلوى)، وقلم وورقة تحمل صورته ورقمه في كشوف المرشحين.

ومن وسائل الدعاية الانتخابية الأخرى، ارتداء بعض الشباب "تيشيرتات" مطبوع عليها من الامام والخلف صورة المرشح واسمه ورقمه في كشوف المرشحين. فيما علق المرشحون لافتات الدعاية الانتخابية الخاصة بهم، على جدران المباني الداخلية لإتحاد المهن الطبية، وفي فناء الاتحاد.

وشهدت انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان، إقبالا ضعيفا تزايد عقب أداء صلاة الجمعة.

ومن المقرر غلق باب التصويت في الخامسة مساء، وبدء عملية فرز الأصوات في الانتخابات التي تحت إشراف قضائي، ويتنافس فيها 3 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان هم النقيب الحالي إيهاب هيكل ومحمد بدوي وشفيق الحكيم.

كما يتنافس على عضوية مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان فوق السن 7 مرشحين، ويتنافس على مقاعد المجلس تحت السن 14 مرشحا، ويتنافس 4 مرشحين على مقعد منطقة القاهرة والجيزة، ومرشحان على مقعد منطقة وسط الدلتا، و4 مرشحين على مقعد منطقة غرب الدلتا، و3 مرشحين على مقعد منطقة شرق الدلتا، ومرشحان على مقعد شمال الوجه القبلى، ومرشحان على مقعد منطقة جنوب الوجه القبلي، بالإضافة للمرشحين على مستوي النقابات الفرعية.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل