المحتوى الرئيسى

«لا يقولون صباح الخير».. كلاسيكو ريال مدريد يؤرق جماهير بايرن ميونخ

04/26 16:50

أعرب توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني عن قلقه الشديد من مواجهة ريال مدريد الإسباني المرتقبة، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية الأعرق على مستوى الأندية.

وتحدث المدرب الألماني عن صعوبة المواجهة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة آينتراخت فرانكفورت في الدوري المحلي "بوندسليغا".

وقال في هذا الصدد: "لا يمكنني التفكير في مواجهة فرانكفورت بنسبة 100%، لأننا سنواجه بطل أوروبا التاريخي"، في إشارة إلى ريال مدريد.

وأضاف بقوله إن: "المباراة لن تكون سهلة، فهو فريق يمتلك أسلحة مميزة ويجيد التحولات الهجومية بصورة رائعة، وأعتقد أن المباراة تقتحم عقول الجميع هنا، لأنهم لا يقولون صباح الخير فحسب، بل (صباح الخير.. حظ سعيد يوم الثلاثاء)".

وأكمل حديثه مشددا: "لا يمكنني التنبؤ بطريقة اللعب الذي سيؤدون بها، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة جيدة".

وعن وضع المصابين، قال توخيل: "دايوت أوباميكانو أصيب بالتواء في كاحله أثناء التدريبات، سيكون موضع تساؤل بالتأكيد، علينا أن ننتظر ونرى حالته".

واختتم: "سيرجي غنابري سيلعب ضد ريال مدريد وسيسجل، أما ليروى ساني فمشاركته موضع شك لأنه خاض تدريبا فرديا واحدا حتى الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل