المحتوى الرئيسى

قبل موسم الصيف.. شواطئ مطروح في أبهى صورها لاستقبال المصطافين | أهل مصر

04/26 13:24

أعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسي مطروح، بأن شواطئ المدينة في أبهى صورها لاستقبال الصطافي بأنه جاري الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة الشواطئ، وتجميل كورنيش مدينة مرسى مطروح، والحفاظ على رؤية البحر، وتجميل مدخل المدينة وشوارعها، في إطار استعدادات المحافظة، لاستقبال موسم الصيف السياحي طبقاً لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح ، إلى أنه جاري الانتهاء من تمهيد الرمال بشواطئ الابيض وجاري العمل بشواطئ روميل ومطروح العام والليدو ومينا حشيش والرميلة والغرام وكليوباترا، والعديد من المشروعات الخدمية الأخرى، مع الاهتمام بدقة وجودة التنفيذ قبل استلام الأعمال، والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل، لتظهر مطروح في أبهى صورها أمام أهلها وزائريها خلال موسم الصيف السياحي، لتحتل مكانتها السياحية التي تليق بمقوماتها.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

وأضاف جاب الله ، أن نسب تنفيذ أعمال التطوير ورفع الكفاءة عالية، ومن المقرر الانتهاء من جميع الأعمال قبل بداية المصيف ، والانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا لجدولها الزمني والمخطط الهندسي.

وشدد رئيس مدينة مرسي مطروح، بسرعة الانتهاء من أعمال الشواطئ بشكل مستمر قبل المصيف بوقت كافي، وعدم التهاون في نظافة الشوارع والشواطئ وتفادي أية ملاحظات، الاستعدادات المكثفة للمدينة لموسم الصيف والتجهيز، لرفع كفاءة المرافق بالشواطئ، ودهان البلدورات، ورفع كفاءة الحمامات، وإنارة الأعمدة على طول الكورنيش، وتمهيد وتسوية الرمال بالشواطئ، بالإضافة إلى أعمال تجميل والتشجير كورنيش مدينة مرسى مطروح، في إطار استعدادات المدينة، لاستقبال الموسم السياحي الصيفي.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة، حالة البحر خلال الموسم السياحي الصيفي الحالي من خلال تقارير هيئة الأرصاد الجوية، والمرور الميداني لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحالة البحر عن طريق الصفحة الرسمية لمجلس المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإذاعة مطروح، وسائل الإعلام المختلفة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

الحفاظ على المظهر الحضاري

وشدد على وضع خطة طوال موسم الصيف لرفع معدلات النظافة العامة من خلال رجال جهاز النظافة والأحياء والحملة الميكانيكية بالشوارع والميادين العامة وعلى طول الكورنيش والشواطئ بداية من الرميلة ومينا حشيش ورميل والفيروز بالكورنيش الشرقي وطريق القصر ومزار كليوباترا وشواطئ الغرام والأبيض وعجيبة غربا.

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح إلى الأعمال الجارية لزراعة أشجار ونباتات الزينة بالجزيرة الوسطى بالطريق الدولي بمدخل المدينة وقص وتقليم وري أشجار ونخيل الزينة بالكورنيش والمساحات الخضراء من خلال إدارة التشجير بمجلس المدينة ضمن خطة التجميل قبل الموسم السياحي .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل