المحتوى الرئيسى

تفاصيل إيقاف خدمة فودافون كاش في مصر في هذا الموعد.. ما السبب؟ - محتوى بلس

04/25 18:40

تلقى عملاء خدمة فودافون كاش في مصر رسالة نصية على الهواتف المحمولة تفيد إبلاغهم بتوقف الخدمة لعدة ساعات لإجراء تحديث تقني بسبب تغيير الساعة تزامنا مع بدء تطبيق لتوقيت الصيفي في مصر 2024.

يستعرض موقع محتوى بلس، في هذا التقرير تفاصيل إيقاف خدمة فودافون كاش في مصر لعدة ساعات، من حيث موعد توقف الخدمة والسبب، وذلك في إطار التقارير الخدمية التي يقدمها الموقع لزواره.

وفقا للرسالة النصية التي تلقاها عملاء خدمة فودافون كاش، فأن الخدمة ستتوقف خلال المدة من الساعة 11 مساءً في يوم الخميس 25 أبريل 2024 حتى حتى الساعة 3 صباحًا في يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

واوضحت رسالة شركة فودافون مصر إلى عملائها، أن سبب تعطل الخدمة لمدة 4 ساعات اعتبارا من الساعة 11 مساءً في يوم الخميس 25 أبريل 2024 هو لإجراء تحديث تقني بسبب تغيير الساعة تزامنا مع بدء تطبيق لتوقيت الصيفي في مصر 2024.

يعتبر فودافون كاش من الخدمات الالكترونية المهمة التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث يمكن بموجبها تحويل الأموال بين المشتركين في الخدمة 20 جنيه وحتى 60 ألف جنيه، ويمكن سحب الأموال من ماكينات الصرف الآلي أو فروع فودافون أو فوري، وتستخدم هذه الخدمة أيضا في التبرعات لأي جهة تقبل التحويل، فضلا عن خدمات شحن الرصيد، والشراء الأونلاين، ودفع الفواتير.

محررة صحفية، عملت بعدة جرائد مصرية وعربية منها جريدة الفجر،لدي خبرة كبيرة في متابعة الاخبار المصرية وقضايا الفضائيات ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل