المحتوى الرئيسى

ثائر عدنان لـتوووفه: من غير المنصف ما يتعرض إليه العزاني على مواقع التواصل الاجتماعي – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

04/25 09:10

عقب خروج نادي النهضة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي على يد العهد اللبناني، من نصف النهائي، بعد فوز العهد بمباراة الذهاب بهدف نظيف، وتعادلهما في مباراة الإياب أمس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر 2/2، ألقى جل رواد مواقع التواصل الاجتماعي باللوم والمسؤولية على المدرب الوطني حمد العزاني.

وفي بادرة من الكابتن ثائر عدنان، مدرب بهلاء، تواصل مع توووفه، وأظهر أسفه الشديد وحزنه على ما يتعرض إليه العزاني من هجوم، وذكر أنه كما يقال إن النهضة منح العزاني كل شيء، وهذا أمر لا يمكن إنكاره، إلا أنه على الجانب الآخر، فقد منح العزاني النهضة وجماهيره الفرحة والبطولات وقدم موسما تاريخيا للنهضة الموسم الماضي وحصد الثنائية، ووصل هذا الموسم إلى نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، وهو الأقرب إلى حصده بمقارنة ظروف ومستوى النهضة بظفار هذا الموسم، فالعزاني لم يبخل على النهضة بشيء.

وأردف: من القسوة تحميل العزاني المسؤولية وحده، أو التقليل من قيمته، ففي مهنة التدريب، هناك أمور عديدة تتسبب في النجاح أو الفشل، ولكن للأسف مع أي تعثر تتجه بوصلة الاتهام إلى رجل واحد وهو المدرب.

وتابع: أتعجب من هذا الهجوم على الكابتن حمد، هذه كرة قدم، وقبل خروج النهضة، كان الكهرباء فاز على العهد في مباراة الذهاب بمسقط، ولكنه تعثر في البصرة على أرضه ووسط جماهيره وخرج من البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل