المحتوى الرئيسى

سيلينا جوميز تبدأ العد التنازلي لطرح برنامجها الجديد في الطبخ - نجوم

04/25 03:40

سيلينا جوميز، النجمة العالمية، بدات العد التنازلي لطرح برنامجها الجديد في الطبخ بعنوان “Selena + Restaurant”، والذي يأتي بعد 4 مواسم من تجربتها السابقة في هذه النوعية من البرامج بعنوان “Selena + Chef”.

تستعد سيلينا جوميز لاستعراض مهاراتها في الطبخ من خلال البرنامج الجديد مع شبكة “Food Network”، والذي سيعرض في الثاني من شهر مايو المقبل على HBO Max.

واعتمدت فكرة برنامج سيلينا جوميز السابق على الاستعانة بخبراء طبخ في تنفيذ وصفاتها الخاصة، ولكن في برنامجها الجديد سيشاهد الجمهور سيلينا جوميز وهي تقوم بجولة في عدة مطاعم مختلفة وتحاول إعداد وصفات مبتكرة مع الطهاة ذوي الخبرة من كل مكان لإضافة هذه الوصفات إلى قوائم الطعام الخاصة بهذه المطاعم.

وقالت سيلينا جوميز في إعلانها عن البرنامج “بعد طهي الطعام تقريبًا من مطبخي مع بعض أفضل الطهاة على مدار السنوات الأربع الماضية، شعرت بسعادة غامرة للدخول إلى عالمهم، سيتعين عليك معرفة ما إذا كان التواجد شخصيًا قد ساعدني في مهاراتي على الإطلاق.”

ومن المتوقع أن يطرح الألبوم الجديد لسيلينا جوميز في 2024، وذلك بعدما شوقت الجمهور للألبوم وقالت إن موعد طرحه قريب للغاية، وشوقت سيلينا جوميز الجمهور لمضمون أغاني ألبومها الجديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل