المحتوى الرئيسى

أحمد عبد العزيز يعتذر لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر - نجوم

04/25 03:40

أحمد عبد العزيز، الفنان المصري، نشر صورة تجمعه بالشاب الذي يدعى حسن صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر عبر صفحته على فيسبوك، والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية .

علق عبد العزيز على الصورة قائلاً: “نورني حسن وشربنا قهوة مع بعض.. رب ضارة نافعة”، وشهد اللقاء تأكيد أحمد عبد العزيز على عدم معرفته بأن حسن من ذوى الإحتياجات الخاصة، بسبب الزحام، في حين كشف الشاب حسن عن حبه الكبير للفنان ومتابعة أعماله في الدراما التليفزيونية.

وانتشر فيديو الفنان أحمد عبد العزيز من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، يظهر فيه هذا الشاب حسن يحاول التقاط صورة مع الفنان أحمد عبد العزيز ويحاول إيقافه باللمس أثناء مغادرته العزاء وسط الزحام الشديد، لينفعل عليه الفنان قائلاً: “أوعى إيدك يالا ولا”، ليثير الفيديو جدلاً واسعاً على السوشيال لأن المتابعين اعتبروا هذا التصرف لا يجوز خاصة وأن الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبعد الواقعة اعتذر الفنان أحمد عبد العزيز عن تصرفه خلال منشور على صفحته بموقع فيس بوك مؤكداً على عدم الانتباه على الشخص وقتها، وفي نفس الوقت نوه في تصريحات أخيرة عن سعيه للوصول إلى هذا الشاب وقال:”لقد اعتذرت له عبْر صفحتي على فيسبوك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل