المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل المتهم الأول في قضية التنقيب عن الآثار في المرج بكفالة 20 ألف جنيه | المصري اليوم

04/25 02:47

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بإخلاء سيبل المتهم الأول في واقعة التنقيب عن الآثار داخل مخزنه 15 يومًا على ذمة التحقيق، بكفالة 20 ألف جنيه وضمان محل الإقامة.

«مكنش متعاطي أي منشطات».. تقرير الطبيب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة في مقتل طبيب التجمع الخامس

الطبيب الشرعي يفجر مفاجأة في قضية مقتل طبيب التجمع

للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع الخامس لجلسة 25 يوليو

كشفت التحريات الأولية حول تنقيب شخصين عن الآثار أسفل عقار من داخل مخزن في أحد عقارات منطقة المرج في القاهرة، أن المتهم الأول قام بالتنقيب أسفل العقار بحثا منه على آثار، وقام باصطحاب الآخر والتوجه داخل المخزن، حيث تبين وجود أجهزة ومعدات للحفر، كما تبين وجود المتهم الثاني، وبسؤاله عن سبب تواجده داخل المخزن أقر أنه على علم بأن تلك الشخص يقوم بالتنقيب على آثار فقام بمساومته، وبفحص هاتفه المحمول، والذي تبيّن أنه هاتفه ماركة «أوبو».

وتبين من التحريات أن المتهم الثاني ساوم المتهم الأول بالفيديوهات التي تُظهر قيام المتهم الأول بالتنقيب عن آثار داخل المخزن محل الواقعة.

وبفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول عثرت بداخله على تسجيلات تفيد بأنه يقوم بالاتفاق على عملية التنقيب، وأنه يقوم بابتزاز أحد الأشخاص على بيع المخزن.

وقال تامر سيف محامي المتهم الثاني في واقعة التنقيب عن الآثار داخل مخزن في المرج، إن النيابة العامة أخلت سيبل موكله على ذمة القضية بضمان محل إقامته وجاء ذلك بسبب عدم توصل لدور موكلي في القضية، ولحين استكمال التحريات النهائية حول الواقعة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل