المحتوى الرئيسى

خالد أبوالدهب: سعيد بتجسيد شخصية شبح بحر الظلمات في مسلسل جودر خلال السباق الرمضاني 2024

04/24 12:11

أعرب الفنان خالد أبوالدهب، عن سعادته بتجسيد شخصية "شبح بحر الظلمات" في مسلسل "جودر ـ ألف ليلة وليلة" الذي عرض على الشاشة الصغيرة في النصف الثاني من رمضان الماضي 2024.

وقال أبو الدهب، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أنه شعر بنجاح الدور الذي قدمه من تعليقات الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واستخدام بعضهم لكاراكتر "شبح بحر الظلمات" في كوميكس على صفحاتهم.

وأضاف أنه استمتع بالمشاركة في مسلسل أسطوري من ألف ليلة ولية، وتقديم شخصية أسطورية تحتل مكانا متميزا في أحداث العمل، حيث يواجه "جودر المصري" في رحلته للبحث عن مكان الكنوز الأربعة داخل الكهف، ويكون عليه المرور من 4 أبواب حسب نبؤة الشيخ عبدالأحد، والذي قال لجودر: "كل رصد صورة وشبح يختبرك بالموت وإذا خفت هيقتلك، الرصد 4 أبواب سوف تمر من خلالهم وسوف يختبرك بالموت".

وتابع: "في الباب الثاني يظهر شبح بحر الظلمات فارس مغوار مخيفا يمسك حربة في يده ويهدده بالموت، ويأمره أن يفتح صدره للموت إن كان هو جودر بن فاطمة وعمر، ولو خاف منه جودر يكون مصيره الهلاك، ويتلاشى الشبح إن لم يشعر جودر بالخوف".

يذكر أن أبو الدهب، نشر عبر صفحته على فيسبوك، صورا له بشخصية "شبح بحر الظلمات" أثناء تصوير مشاهد العمل، وشارك فيديو له أثناء عمل كاراكتر الشخصية مع الماكير إسلام أليكس، والذي استمر لعدة ساعات لتخرج بالشكل الذي ظهر به على الشاشة في أحداث المسلسل.

والفنان خالد أبو الدهب هو مصور فتوغرافي محترف، شارك بأعماله في العديد من المعارض الدولية، واتجه للتمثيل قبل 3 أعوام عندما رشحه صديقه المخرج لدور بمسلسله "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، واختاره لتجسيد دور تاجر آثار بفليمه "تماسيح النيل"، كما شارك في السباق الرمضاني لعام 2023، بشخصيتي الشيخ ود النور السوداني في مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان، وإخراج محمد العدل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل