المحتوى الرئيسى

عدلي القيعي يناشد جماهير النادي الأهلي بشراء المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني لدعم رعاة النادي

04/23 22:30

أثار عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي الجدل في جميع منصات التواصل الاجتماعي بعد كلمته التي أدلى بها في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، والكثير من رواد التواصل الاجتماعي شعروا الغضب بسبب كلمات المذيع عدلي القيعي في المؤتمر الصحفي اليوم.

في كلمته التي أدلى بها اليوم في المؤتمر الصحفي ناشد عدلي القيعي جماهير النادي الأهلي المصري بالإقبال على شراء واستهلاك المنتجات الخاصة بالشركات التي ترعى النادي الأهلي، بما في ذلك شركة كوكاكولا التي تعتبر واحدة من الشركات التي قاطعها الشعب المصري من أجل دعم القضية الفلسطينية، حيث قال عدلي القيعي في كلمته التي كانت مصدر إزعاج للغاية بالنسبة لرواد التواصل الاجتماعي بما في ذلك الكثير من مشجعي النادي الأهلي نفسه “باعتبارك مشجع للنادي الأهلي يمكنك أن تدعم النادي الأهلي أكثر من تشجيعه فقط، وذلك من خلال استهلاك المنتجات الخاصة بالشركات التي ترعى النادي الأهلي، بما في ذلك شركة كوكاكولا الشهيرة والخاصة بالمشروبات الغازية”.

يجب أن يشعر جميع المتشدقين بالمباديء والمزايدين على الآخرين داخل النادي الأهلي بالخجل من تصريح عدلي القيعي بشراء منتجات الرعاة #کوکاکولا التي يقاطعها المصريون تضامنا مع #غزة شأنهم شأن أبو تريكة المتباكي على غزة وعلى مرمى بصره أكبر قاعدة عسكرية امريكية في قطر! ارحمونا #عدلي_كوهين pic.twitter.com/fLTBU47rsk

— Mohamed Salama (@MohSalamaaa) April 23, 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل