المحتوى الرئيسى

محمد إمام يستقبل ابنه «عمر» الزعيم الصغير| صور

04/23 22:24

استقبل الفنان محمد عادل إمام مولوده الجديد منذ قليل، ونشر صورة له بجوار غرفة الأطفال حديثي الولادة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ليعلن هذا النبأ لجمهوره ومتابعيه.

علق محمد إمام على الصورة قائلاً:" وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً، وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ، الحمد لله رب العالمين عمر محمد إمام وصل بالسلامة الزعيم الصغنن، اللهم أحفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يارب".

ومن جانب آخر يواصل الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده في فيلم «اللعب مع العيال»، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «كوبرا»، الذي عرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

يجسد محمد إمام خلال أحداث العمل، شخصية مدرس تاريخ، يطلب نقله للعمل بـ إحدى المدارس في الصحراء، في إطار كوميدي لايت.

يعتبر فيلم «اللعب مع العيال» التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم «اللعب مع الكبار».

اقرأ أيضا| ماراثون رمضان 2024.. موسم نجاح أبناء النجوم

يذكر أن فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته الفنان محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة،

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل