المحتوى الرئيسى

قرار جديد من تشافي بشأن استمراره مع برشلونة

04/23 21:30

إرم نيوز

إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قرر التراجع عن قراره السابق ويرغب في الاستمرار بقيادة "البلوغرانا" الموسم المقبل.

تشافي كان قد أعلن رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، رغم إن عقده لا يزال ممتدًّا لموسم إضافي وأكد على رحيله في أكثر من مناسبة.

ووفقا لما ذكره الصحفي تشافي توريس من قناة TV3، يوم الثلاثاء، فإن هذا القرار يعد تأكيدًا على ما كان تشافي يُلمح إليه خلال الأيام الماضية لبعض المقربين منه.

وأشار التقرير: "الآن، تقع الكرة في ملعب رئيس برشلونة، خوان لابورتا، الذي عبّر علنًا عن دعمه المطلق لاستمرار تشافي كمدرب للفريق، لكن يتعيّن عليه تأكيد ذلك بشكلٍ خاص بعد عامٍ بدون ألقابٍ، وتأكيد عدم تأثير استقالة تشافي المؤجلة على الأداء".

✅ Los inputs que había ido deslizando Xavi se confirman

Ha dado marcha atrás y su voluntad es continuar, aunque la última palabra ahora la tendrá Laportahttps://t.co/tj8lEA6yru

— Diario AS (@diarioas) April 23, 2024

وتابع التقرير: "سيحتاج تشافي إلى شرح ما الذي تغير في هذه الأشهر حتى يرغب الآن في التراجع عن قراره وكيف يمكنه إعادة القدرة التنافسية لفريق لم يعد لديه أي فرصة للفوز بالألقاب قبل شهر من نهاية الموسم، كما أعرب بعض أعضاء اللجنة الرياضية عن تحفظاتهم بشأن استمرار تشافي، حيث يعتقدون أن دوره، على الأقل في هذه المرحلة، قد انتهى، بالإضافة إلى ذلك، يعتقدون أن مصداقية المدرب في غرفة تغيير الملابس قد تتأثر بعد إعلانه رحيله وتقديم خطاب عاطفي للاعبين ثم التراجع".

مفاجأة.. رئيس ريال مدريد يدافع عن تشافي

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل