المحتوى الرئيسى

عرض «زهرة فلسطين» في احتفال الاتحاد العربى الإفريقى للتكامل بـ «شارع المعز» | المصري اليوم

04/23 17:55

شهد مركز الربع الثقافي بشارع المعز لدين الله الفاطمي، اليوم، الثلاثاء، احتفالية وتقديم عروضًا فنية وغنائية وثقافية فضلا عن تقديم العرض المسرحي، «زهرة فلسطين» الذي يحكى عن نضال الشعب الفلسطينى ضد العدو الإسرائيلى.

لأول مرة على مسرح ساقية الصاوي فعالية فنية بعنوان «تريلر وأغاني مسلسلات رمضان»

مسرح ساقية الصاوي .. تنظيم «استاند باي» ضمن فعاليات رمضان 2024

صرف حافز الإثابة وإزالة تعديات الباعة الجائلين وتجهيز المسارح: قرارات لجنة التعليم بمجلس أمناء ٦ أكتوبر

العرض الأول لمسرحية «مفيش فايدة» للفنان محمود سليم على مسرح الحياة

ولقى العرض استحسانا ومشاركة من الحضور لمناصرة القضية الفلسطنية، فضلا عن فقرات غنائية مصرية وعربية لعدد من المطربين والنجوم من الأطفال والمواهب الغنائية الشابة، وفقرات لعازف الربابة في إطار احتفال الإتحاد العربي الأفريقي للتكامل الاقتصادى والتعاون المشترك للتطوير الاقتصادي والتنموي والثقافي بالعيد الرابع لتأسيسه بشارع المعز لدين الله الفاطمي بالقاهرة .

جدير بالذكر أن مركز «الربع»هو مركز يهدف لنشر الفن والثقافة والارتقاء بالذوق العام، وتسليط الضوء على الفن المستقل بأنواعه ورفع المستوى الثقافى العام من خلال تقديم حفلت وندوات وورش عمل لتنمية المهارات الفنية والحرفية.

يعتبر الاتحاد فرصة مهمة للشركات والمصانع والمؤسسات التجارية والمستثمرين للمشاركة والاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة. وفيما يلي بعض الأهداف والمميزات التي يمكن أن تحققها المشاركة ومن بينها:

1- زيادة فرص الاستثمار: يوفر الملتقى منصة للشركات والمصانع لتعزيز فرص الاستثمار في السوق الليبي، حيث يتم توفير معلومات حول الفرص الاستثمارية المتاحة وتسهيل التواصل مع الشركات والمستثمرين الليبيين.

2- توسيع الشبكة العملاء: يعتبر الملتقى فرصة للتواصل مع عدد كبير من الشركات والمستثمرين الليبين والمصريين، مما يساعد على توسيع شبكة العملاء وتطوير علاقات تجارية قوية.

3- تبادل المعرفة والخبرات: يتيح الملتقى فرصة للتعرف على أحدث التطورات والابتكارات في مجالات مختلفة، وتبادل المعرفة والخبرات مع الخبراء والمشاركين الآخرين، مما يمكن أن يساهم في تحسين عمليات الإنتاج والتسويق والتوسع في الأسواق الجديدة.

4 - توفير فرص الشراكة: يمكن للشركات والمصانع أن تستغل الملتقى لإيجاد فرص شراكة مع شركات أخرى، سواء من القطاع العام أو الخاص، والتعاون في المشاريع المشتركة، مما يساهم في تحقيق التنمية والنمو المشترك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل