المحتوى الرئيسى

سيناريو مانشستر يونايتد.. بديل كلوب يضع ليفربول على طريق الأشواك

04/23 18:28

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، عن ظهور مرشح جديد لقيادة فريق ليفربول الإنجليزي خلفا للألماني يورغن كلوب عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان كلوب أبلغ إدارة النادي برحيله عقب نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده سينتهي في صيف 2025، لكنه يرغب في الحصول على فترة من الراحة بعد سنوات طويلة من العمل.

وبناء على ذلك، بدأت إدارة ليفربول في البحث عن مدير فني جديد أمثال الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، والبرتغاي روبن أموريم، المدير الفني لسبورتنغ لشبونة البرتغالي، وغيرهما.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإنجليزية، فإن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، دخل قائمة المرشحين لتولي قيادة ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الشبكة أن "فينورد مصمم هو الآخر على الاحتفاظ بخدمات مدربه الهولندي، وبالتالي فإن عملية رحيله إلى ليفربول ستواجه عدد صعوبات".

يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن "روبن أموريم الذي يحظى باهتمام وست هام وليفربول، ابتعد قليلا عن دائرة المرشحين لقيادة الريدز".

وبناء على التقارير البريطانية التي تشير إلى رغبة ليفربول في التعاقد مع مدرب فينورد، فإن النادي يسير على خطى مواطنه مانشستر يونايتد الذي قرر التعاقد مع الهولندي إيريك تين هاغ من أياكس أمستردام الهولندي مطلع موسم 2022-2023، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب ويتراجع الأداء تحت قيادته خطوة بخطوة.

تولى سلوت تدريب فينورد بداية من يوليو/ تموز 2021، ويرتبط بعقد يمتد حتى صيف عام 2026.

وخاض الفريق 144 مباراة تحت قيادته، محققا الفوز 93 مرة وتعادل في 27 وخسر خلال 24 مناسبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل