المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية: سحب الأعمال من احدى الشركات المتقاعسة وتسليمها للأخرى | المصري اليوم

04/23 13:49

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية،اليوم، الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، اللواء محمد الكيلاني، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، لمتابعة ما تم من تطوير عدد من الحدائق والشوارع بمدينة بنها.

جدول مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية العامة الترم الثاني 2024 في محافظة القليوبية

التسليم نهاية العام.. محافظ القليوبية يكلف بسرعة الانتهاء من مكتبة مصر بشبرا الخيمة

جولة مفاجئة.. محافظ القليوبية يشارك في رفع الإشغالات بمدينة بنها

محافظ القليوبية يتفقد عددًا من المخابز لمتابعة تطبيق قرار أسعار الخبز السياحي

توريد 6383 طن قمح لصوامع وشون القليوبية

محافظ القليوبية يفتتح مركز تراخيص المحال بحي شرق في شبرا الخيمة

وذكر بيان صحفي، إن المحافظ ورئيس الجهاز تابعا أعمال المرحلة الثانية بشارع «فريد ندا»، وسرعة إنهاء الأعمال فيما تبقى من المشروع بمنطقة« النافورة» وحديقة نقطة الارتكاز الأمني (الكمين)، وحديقة الشهداء، والحديقة المجاورة لمديرية الطرق والنقل والحدائق الموجودة بمدخل شارع فريد ندا من الطريق الزراعي، حيث تم سحب الأعمال من أحدى الشركات المنفذة واسنادها للشركة أخري ومن خلال جدول زمني تم الإتفاق عليه على سرعة إنهاء المشروع بالكامل.

وأجرى المحافظ ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، جولة ميدانية شملت المرور علي شارع« فريد ندا» بالكامل، وخلال الجولة تم رصد عدد من السلبيات في تنفيذ المشروع، ووجه المحافظ الشركة الجديدة التي تم إسناد استكمال المشروع اليها بتلافيها، كما كلف رئيس مدينة بنها بمتابعه ري الحدائق الموجودة بالشارع، والاهتمام بالمظهر الحضاري والحفاظ على الأشجار التي تم بزراعتها.

وتابع المحافظ الجوله بتفقد أعمال تطوير مدخل شارع فريد ندا علي الطريق الزراعي، موجها بسرعه الإنتهاء من رصف الجزر الوسطى، واستكمال إنشاء أحواض الزراعه ورصف بلاط الانترلوك.

كما تابع المحافظ ورئيس الجهاز أعمال إنشاء شبكة الري والكهرباء للحديقة، موجها بدفع الأعمال وتجميل الشعار الموجود بمدخل الحديقة وتقليم الأشجار التي لم يتم ازالتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل