المحتوى الرئيسى

النشرة الصباحية من «المصري اليوم».. سعر الذهب والدولار وحالة الطقس.. وعمرو أديب يعرض فرشة عيش من مناطق مختلفة بعد تطبيق قرارات التموين (فيديو) | المصري اليوم

04/23 07:43

ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية اليوم السبت، أبرز الأخبار التي جاءت اليوم في مختلف المجالات وتهم القارئ.

انخفاض جديد.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024 في البورصة والأسواق

بعد الانخفاض الكبير.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024 بالمصانع والأسواق

ينخفض في 8 بنوك.. سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024

عيار 21 يفاجئ الجميع.. أسعار الذهب تنخفض 760 جنيها اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024 بالصاغة

حافظت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 على انخفاضها الكبير بجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، ليتراجع سعر الجنيه الذهب بنحو 760 جنيها.

ينخفض في 8 بنوك.. سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، مقابل الجنيه المصري، قبل بداية تعاملات البنوك، بعد انخفاض سعر العملة الخضراء في 8 بنوك بنهاية تعاملات أمس.

وينشر «المصري اليوم» خلال السطور التالية آخر تحديث لـ سعر الدولار الرسمي أمام الجنيه، وفقًا للمواقع الإلكترونية للبنوك المصرية:

«شغلوا التكييف».. تحذير شديد بشأن الطقس اليوم: درجات الحرارة «قياسية» (بيان مهم)

الطقس اليوم الثلاثاء 23 من إبريل 2024.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان عاجل لها من تعرض البلاد لأجواء شديدة الحرارة من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس 24 إبريل .

وكشفت خرائط الطقس أن ذروة الارتفاع تكون غدا الأربعاء حيث تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 40 درجة مئوية، أما اليوم الثلاثاء فمتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة 38 درجة مئوية.

وأرجعت الأرصاد الجوية أسباب موجة الحر بسبب تأثر البلاد بكتلة هوائية جنوبية شديدة الحرارة مع وجود مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، مما يؤدى إلى ارتفاع في درجات الحرارة فيسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية الشرقية.

وحذرت خرائط الطقس من نشاط الرياح على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية هناك.

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة اتباع التعليمات للحماية من الطقس شديد الحرارة فيجب عدم التعرض المباشر لآشعة الشمس، وشرب كميات كافية من المياه والسوائل الباردة، وارتداء غطاء للرأس للحماية من آشعة الشمس، وارتداء ملابس قطنية فضفاضة فاتحة اللون، وتشغيل التكييف أو المرواح وعدم الجلوس في أماكن مغلقة.

«المال الحرام أهو».. عمرو أديب يعرض فرشة عيش من مناطق مختلفة بعد تطبيق قرارات التموين (فيديو)

عرض الإعلامي عمرو أديب عينات من الخبز السياحي والفينو، من أكثر من 20 مخبزًا من القاهرة والجيزة، تزامنًا مع بدء تطبيق قرارات وزارة التموين بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل