المحتوى الرئيسى

مباشر مباراة الهلال والعين الإماراتي (0-0) في دوري أبطال آسيا - لحظة بلحظة | المصري اليوم

04/23 18:14

مباشر مباراة الهلال والعين الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم العربية، قبل المواجهة النارية التي تجمع بطلي السعودية والإمارات، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

تقارير تكشف موقف التعاون السعودي من ضم ثنائي الأهلي والزمالك

الهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ويوفر المصري اليوم، مباراة الهلال والعين مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا لحظة بلحظة من خلال رصد أحداث المواجهة المرتقبة، كما يتواجد في التقرير التالي تاريخ مواجهات الهلال والعين في أخر 5 مباريات جمعتهما، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وتشكيل الفريقين المتوقع.

وهنا ينطلق مباشر مباراة الهلال ضد العين الإماراتي فور انطلاق صافرة حكم المباراة.

وقبل مباراة الهلال والعين مباشر اليوم، يملك الهلال سجلا من النتائج المميزة أمام العين في الرياض، وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية قبل أهم مباراة للفريق هذا الموسم، والسطور التالية يتوفر تاريخ مواجهات الهلال والعين في أخر 5 مباريات:-

مجموعة beIN AFC، هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين الإمارتي في دوري أبطال آسيا، يطمح فريق الهلال إلى تحقيق المهمة الصعبة في إياب نصف النهائي أمام بطل الإمارات.

وقبل مباراة الهلال ضد العين مباشر، يسعى البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الزعيم إلى قلب الطاولة في وجه الفريق الإماراتي الذي ألحق خسارة مذلة بالأزرق العاصمي، إلا أن تسجيل هدفين في لقاء الذهاب منح الراحة بصورة نسبية لخيسوس كون الهلال اعتاد كثيرًا على تسجيل هدفين وأكثر في مبارياته هذا الموسم.

ومن جانبه تنشر المصري اليوم في السطور التالية، تشكيل الهلال أمام العين المتوقع حيث سيكون الرهان على اختيار قائمة مثالية لمواجهة العين الإماراتي، خاصة بعد الانتقادات التي طالت المدرب في لقاء الذهاب بعدم إشراك المغربي ياسين بونو حارس المرمى الذي حل بديلاً عنه الدولي محمد العويس.

على الجانب الآخر، يسعى العين الإمارتي وعلى رأسهم المغربي سفيان رحيمي، استغلال نتيجة الذهاب والتأكيد على الصدارة، فمن المتوقع أن يبد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين بتشكيل هجومي وللتعرف عليه تابع السطر التالي:-

وتجدر الإشارة إلى أن أهداف العين الإماراتي في لقاء الذهاب جاءت بعد أخطاء فردية كلفت الفريق استقبال أربعة أهداف، منها ثلاثة جاءت عن طريق ركلات جزاء، وهدف وحيد بعد خطأ بدأه محمد العويس حارس المرمى الذي أرسل كرة ليست مثالية وعادت في شكل مرتدة من منتصف الملعب وأسكنها المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين في الشباك.

الهلال الذي قدم موسما مثاليا ونجح في تحقيق لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي وينفرد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين قبل ست جولات من نهاية المنافسة، سيحاول العودة مجدداً إلى المباراة من أجل استعادة آماله في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل