المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يوضح حقيقة وقف الدعم المادي لمشروع «فيفا فورورد»

04/23 00:59

أبدى مسؤولو اتحاد الكرة المصري دهشتهم من الأنباء المتداولة بشأن الزيارة الأخيرة من وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم، والحديث عن وقف الدعم المادي من فيفا للجبلاية في الفترة المقبلة.

وضم وفد فيفا الأخير كل من بلحسن مالوش المستشار الفني بالفيفا، وأنتوني بافوي مسؤول تطوير الأداء بالاتحاد الدولي، وراؤول شيباندا مسؤول التطوير بـ كاف والدكتور عمرو محب مدير كرة القدم للهواه في قارتي أفريقيا وشرق آسيا واجتمعوا مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعلاء نبيل المدير الفني للاتحاد ومساعده محمد يوسف.

طالع.. خاص | اتحاد الكرة يرد على ميكالي بشأن رغبته في ضم محمد صلاح إلى منتخب مصر في الأولمبياد

وانتشرت أقاويل أن لجنة الفيفا هددت بل وأوقفت الدعم المالي الخاص بمشروع فيفا فورورد FIFA Forward وهو خاص ببرامج تطوير المسابقات والمدربين واللاعبين، وعلم "بطولات" أن هذا كلام عار تماما من الصحة حيث إن الوفد فني وليس له دور مالي أو رقابي.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن الوفد أشاد بمجهودات اتحاد الكرة وأراد أن يطلع على ما تم إنجازه ورؤية المدير الفني الجديد للمرحلة المقبلة وطرق مساعدة فيفا للاتحاد المصري في البرامج الفنية الجديدة التي دشنها مؤخرا.

وأوضحت الجبلاية أن الاتحاد الدولي لا يمول رخص المدربين بأي شكل مادي، ويهيب مجلس اتحاد الكرة بعض وسائل الإعلام بتحري الدقة كما تفعل معظم المؤسسات والسادة الإعلاميين في ظل العلاقات الطيبة والتواصل الدائم بين الطرفين.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل