المحتوى الرئيسى

إنزاجي بعد تتويج إنتر ميلان: رأيت علامات نجاحنا أمام ريال مدريد وليفربول

04/23 00:34

أدلى سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، بتصريحات بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي مساء أمس، عقب الفوز في مباراة الديربي أمام ميلان.

واحتاج إنتر ميلان إلى الفوز أمام جاره ميلان، في الجولة الثالثة والثلاثين من السيري آ للتتويج رسميًا بلقب البطولة.

وتحقق الأمر بالفعل حيث فاز إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، ليحصل على لقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه.

وقال إنزاجي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد اللقاء: "إنه إحساس لا يُصدق، لقد فعلنا شيئًا لا يُصدق، ومن الصواب مشاركته مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص".

وأضاف: "هناك الكثير من أبطال هذا النجاح، أولاً وقبل كل شيء اللاعبون، ولكن أيضًا المديرون والرئيس ستيفن تشانغ، حيث تم توفير أي شيء نحتاجه خلال هذه الرحلة".

وواصل: "من الواضح أن أفكاري تتجه أيضًا إلى عائلتي وزوجتي جايا وأطفالي ووالدي، القيد الذي أواجهه هو أنني في كثير من الأحيان لا أستطيع ترك عملي في النادي وأحضره معي إلى المنزل".

وأردف: "لقد كانت مباراة جيدة، ومن المؤسف أنها أصبحت متوترة للغاية في الدقائق الخمس الأخيرة، حيث كانت النتيجة عادلة للغاية، لقد لعبنا بشكل جيد، وكان بإمكاننا تسجيل هدف آخر في الشوط الأول، لكننا سعداء للغاية".

اقرأ أيضًا.. بيولي يستشهد بـ إنزاجي بشأن مستقبله مع ميلان بعد السقوط أمام إنتر

واستمر: "لقد كانت رحلة طويلة بالنسبة لي ولطاقمي، أنت تعمل كل يوم في محاولة للتحسن، إذا عدت بذاكرتي إلى أول مباراة لي في دوري أبطال أوروبا هنا ضد ريال مدريد وليفربول، اللذين وصلا إلى النهائي في ذلك العام، فيمكنني بالفعل رؤية العلامات الإيجابية وكنت واثقًا من قدرتنا على البناء على ذلك للمضي قدمًا والوصول إلى ستة ألقاب".

وخسر إنتر ميلان في موسم 2021/22 أمام ريال مدريد ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات، قبل خسارته في دور الـ16 من ليفربول.

وأكد: "لقد كانت رحلة رائعة وسأشكر دائمًا لاتسيو أيضًا على منحي هذه الفرصة لبدء مسيرتي التدريبية، لقد أمضينا بعض السنوات الجيدة جدًا هناك وكنا في صدارة الترتيب عندما تم تعليق الموسم بسبب فيروس كورونا، لا أعلم إذا كان بإمكاننا الفوز حينها أم لا".

وأوضح: "أراد لاتسيو استمراري معهم، لكنني شعرت أن الوقت قد حان لإجراء التغيير، لم أكن أتوقع القدوم إلى إنتر، لقد فاز للتو بلقب الدوري الإيطالي، وكان يبيع أفضل لاعبيه، لكن شيئًا ما أخبرني أنه يجب علي القدوم إلى الإنتر".

واستأنف: "لقد عملت بالفعل مع ماروتا في سامبدوريا، لقد عرفت أوسيليو وباشين لسنوات، وبالطبع زانيتي كمنافس، لذلك كنت أعلم أنه يمكننا مواصلة هذه الحقبة على الرغم من وجود بعض الصعوبات التي لا يمكن إنكارها".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل