المحتوى الرئيسى

تبيه عاجل من بنك QNB حول إعلانات الوظائف خارج صفحاته الرسمية - محتوى بلس

04/23 00:00

كشف بنك QNB الأهلي حقيقة إعلانات الوظائف المنشورة على المواقع إلكترونية مؤخرا خارج صفحاته الرسمية، حيث طالب البنك الاعتماد فقط على المعلومات المنشورة على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأصدر بنك QNB الأهلي بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله  أن جميع الوظائف المطلوبة لدي QNB الأهلي يتم طرحها فقط من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بالبنك على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

صفحة البنك الرسمية على فيسبوك: https://www.facebook.com/QNBAlAhli/

صفحة البنك الرسمية على لينكد إن: https://eg.linkedin.com/company/cbe

صفحة البنك الرسمية على إنستجرام: https://www.instagram.com/qnbgroup/reels/

وأكد البنك أنه غير مسؤول عن أي إعلانات إلكترونية أخرى تنشر خارج صفحاته الرسمية والتي تتعلق بالوظائف، حيث أنها قد تحتوي على بيانات غير دقيقة، كما طالب البنك الحرص والاعتماد فقط على المعلومات المنشورة على الصفحات الرسمية للبنك.

تبيه عاجل من بنك QNB حول إعلانات الوظائف خارج صفحاته الرسمية

ويمكن للأفراد الباحثين عن عمل داخل بنك QNB زيارة موقع البنك الإلكتروني: https://www.qnbalahli.com/

تبيه عاجل من بنك QNB حول إعلانات الوظائف خارج صفحاته الرسمية

وفي الساعات الأخيرة الماضية انتشر العديد من الأنباء عبر المواقع الإلكترونية المختلفة تشير أن بنك QNB الأهلي أعلن إتاحة العديد من فرص العمل لذلك أعلن البنك بيانه الرسمي ليؤكد أن تلك الأخبار التي نشرت في الساعات الماضية كانت كاذبة وعند الإعلان عن وظيفة سيكون عبر موقعها الرسمية التي كشفناها في السطور الماضية وأنه غير مسؤول عن أي أخبار قد نشرت خارج موقعها الرسمي.

كاتب صحفي متخصص في القسم الرياضي بموقع محتوي بلس الاخباري، تخرجت من كلية التربية الرياضية و اكتسبت مهارات الكتابة الصحفية

[email protected]

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل