المحتوى الرئيسى

نشرة «المصرى اليوم» من الإسكندرية: تغيير مسمى قسمين بكلية الطب.. وسلة الاتحاد يواجه الزمالك بنصف نهائى كأس مصر | المصري اليوم

04/22 21:34

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وخلال السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليوم، الاثنين 22 أبريل 2024.

جامعة الإسكندرية تُعلن تغيير مسمى «باثولوجي الطب» لـ«الباثولوجيا التشريحية» (صور)

تحرير 80 قضية مخدرات بـ85 متهمًا في حملات استهدفت مناطق المنتزة بالإسكندرية

بـ6 عيادات متنقلة.. محافظ الإسكندرية يطلق قافلة طبية بوحدة صحة البيطاش (صور)

«سلة الاتحاد» يواجه الزمالك بنصف نهائي كأس مصر 30 أبريل.. والنهائي 2 مايو

يواجه الفريق الأول لكرة السلة في نادى الاتحاد السكندرى، زعيم الثغر، فريق الزمالك في نصف نهائى بطولة كأس مصر، موسم 2023/2024، في 30 أبريل المقبل.

جامعة الإسكندرية تُعلن تغيير مسمى «باثولوجي الطب» لـ«الباثولوجيا التشريحية» (صور)

أعلن الدكتور على عبدالمحسن، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، انتهاء الكليات من كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الثانى، للعام 2023/2024.

بـ6 عيادات متنقلة.. محافظ الإسكندرية يطلق قافلة طبية بوحدة صحة البيطاش (صور)

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الاثنين، القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي ضمن فعاليات القافلة الطبية الشاملة التي تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، بالتعاون مع مؤسسة بنك الشفاء، والتي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، لجميع الفئات المستهدفة وخاصة في الأماكن الأشد احتياجًا.

تزامنًا مع اليوم العالمي للأرض.. أحمد الوكيل: «تجارية الإسكندرية» أول غرفة في العالم تعمل بالطاقة الشمسية

قال أحمد الوكيل، رئيس غرفة الإسكندرية التجارية المصرية، رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن الغرفة تعد شريك أساسي في المحافظة على البيئة من خلال التعاون المثمر مع الاتحاد الأوروبي في تنظيم فعاليات بيئية توعوية للحفاظ على المياه، ومشاريع حول الطاقة المتجددة والمستدامة بمشروع SOLE، وTechlog. .

«زراعة الإسكندرية» تعلن جوائز البحث العلمي لعام 2024

شهدت كلية الزراعة في جامعة الاسكندرية بالشاطبى، احتفالية توزيع جوائز البحث العلمي في مجال جودة وسلامة الغذاء، معلنة فوز أساتذة وباحثين من 7 معاهد وجامعات مصرية على رأسهم جامعة الإسكندرية والمركز القومي للبحوث وغيرها من الجامعات والمراكز البحثية، بعدد 60 باحثا وأستاذا جامعيا بجوائز هذا العام، 2023/2024، وهو العدد الأكبر في تاريخ الجائزة.

افتتاح المعرض الدائم للأنشطة الطلابية لمدارس التعليم المجتمعي 2024 بالإسكندرية (صور)

بمجسمات من الفوم والكرتون، وصناعة هاندميد، لمحور شريان الأمل، أو ما يعرف بطريق المحمودية، ومشروع إسكان بشائر الخير، والتى نفذها طلاب مدارس التعليم المجتمعى في الاسكندرية، افتتح الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،المعرض الدائم لختام الأنشطة التربوية لمدارس التعليم المجتمعي للعام الدراسي 2023 / 2024 بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية، الاثنين.

صوامع وبناكر الإسكندرية تستقبل 250 طن قمح منذ بدء موسم التوريد 2024

استقبلت صوامع وبناكر الاسكندرية، 250 طن منذ بدء موسم توريد الأقماح المحلية 2024، وذلك في اليوم الثانى من بدء التوريد، حيث تم توريد 20 طنًا في اليوم الأول واليوم الثانى جرى توريد 230 طنًا، باجمالى 250 طناً من المزارعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل