المحتوى الرئيسى

تشكيل الاتحاد السكندري لمباراة الإسماعيلي

04/22 18:55

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل زعيم الثغر لمباراة الإسماعيلي المقرر لها بعد قليل ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

المهدي سليمان - هشام صلاح - مصطفي أبو سليمة - كريم الديب - ناصر ناصر - عمر الوحش - عمرو صالح  - أحمد عادل ميسي - بنجامين بواتينج - مابولولو.

عمر صلاح - محمود شبانة - سيف تقا - شريف رضا - مورو ساليفو- بلال السيد - عبد الغني محمد - احمد عيد - بيكالي أوبامي .

وتقام مباراه الاتحاد السكندري والإسماعيلي في السابعه مساء اليوم الإثنين 22 فبراير على ملعب برج العرب .

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطه بينما يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر رصيد 18 نقطة.

ويسعي الاتحاد السكندري بقياده طارق العشري استعاده الانتصارات بعد غياب الفوز عن الفريق في آخر مبارتين حيث خسر أمام الزمالك وتعادل مع سيراميكا ويرغب الاتحاد السكندري في حصد النقاط الثلاث من أجل استكمال المنافسة داخل المربع الذهبي.

في المقابل يرغب الاسماعيلي في استعادة الانتصارات ايضا والابتعاد عن حافة الهبوط بعد غياب الفوز عن الفريق في آخر مبارتين حيث تعادل مع مودرن فيوتشر قبل أن يتلقى الهزيمه أمام زد اف سي .

ويدير مباراه الاتحاد السكندري والإسماعيلي تحكيميا أمين عمر حكم ساحة وسمير جمال وأسامة عبد اللطيف مساعدين وإبراهيم محمد حكما رابعا وأحمد الغندور حكم تقنية الفيديو ومحمد الشناوي حكم فيديو مساعد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل