المحتوى الرئيسى

بعد كشفها عن 3 زيجات فاشلة .. رانيا يوسف تثير الجدل بعد إعلان ارتباطها .. ما القصة؟ | المصري اليوم

04/22 18:46

رانيا يوسف ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة: «مش هتغير عشان حد»

رانيا يوسف :أربي بناتي على الجرأة.. والرياضة سر جمالي وصحتي (بث مباشر)

رانيا يوسف: تعرضت للظم في بداياتي.. وبعض المخرجين يركزون على شكلي الخارجي (بث مباشر)

أثارت الفنانة رانيا يوسف، جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها اليوم الاثنين، حول دخولها في قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، حيث انها تزوجت ثلاث مرات من قبل، من كريم الشبراوي ومحمد مختار وطارق عزب ولكنها انفصلت بسبب فشل العلاقة الزوجية بينها وبين زيجاتها، حيث انجبت بنتان من زوجها الاول نانسي وياسمين مختار.

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف خلال مداخلة ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة «CBC»، والذي تقدمه الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومنى عبدالغني، عن دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية، قائلة:«الآن احنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا مكافح جدًا بحترمه جدًا وهو مطلق وله أبن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سننين، فأنا لا أؤمن بفرق السن».

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبطه به، قالت: «أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة».

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: «لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الافراح».

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: «إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي».

وتطرقت رانيا يوسف عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت: «مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد».

وكات تصدرت الفنانة رانيا يوسف محرك البحث جوجل، بعد ظهروها في برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجى على، وظهرت رانيا وهى ترقص مع إنجى على، على أنغام أغنية خطوة للفنان مصطفى حجاج.

وقالت رانيا يوسف، خلال حوارها، إن تربيتها في مدرسة راهبات جعلت منها شخصية خجولة ومؤدبة لا تستطيع الحصول على حقها، متابعة: «الأول ماكنتش بعرف أشتم دلوقتي عرفت أشتم شوية».

وتحدثت رانيا يوسف عن أهم المحطات الفنية في حياتها وبدايتها، فهي ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية.

حصلت رانيا يوسف على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية في جامعة القاهرة، وبدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان أول دور لها بمسلسل «العقارب».

وأشارت الفنانة رانيا يوسف إلى أنها وقعت في ثلاثة أخطاء، الأول نتج عنه ياسمين ونانسي، ولا تعتبرها غلطة ولكن تعتبر زواجها مرتين بعد ذلك أخطاء في حياتها.

وعلقت في لقاءها مع بسمة وهبة في برنامج «العرافة» على قناة «المحور» على فشل زيجاتها الثلاث، قائلة إنها أقل من زميلات وزملاء فنانين تزوجوا وفشلوا أكثر منها.

وأضافت:«في زملاء فشلوا في خمس وسبع زوجات، لكن أنا لسه معملتش الرقم القياسي للزيجات غير الموفقة، الزيجة الثانية والثالثة كانت لأسباب شخصية جدًا، عندما حدث الانفصال مع المتتج محمد مختار، خفت على سمعتي وكلام الناس وعلى بناتي، مررت بضغط من المجتمع».

وأردفت: «وقفت العداد عند الجوازة الثالثة، وكنت بعمل حساب للمجتمع دلوقتي لا لأن أنا اللي دفعت الثمن مش حد تاني، لما وقعت في مشاكل في الجوازة الأولى والثانية والثالثة محدش وقف جنبي».

كما كشفت الفنانة رانيا يوسف كواليس علاقتها ببناتها حيث أكدت أن بناتها مرهقين بسبب انفصالها عن زواجها.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل