المحتوى الرئيسى

بعد صدمة بطل البريميرليغ.. هل ينتقل آيت نوري لمنافس مانشستر سيتي؟

04/22 18:10

تلقى النجم الجزائري ريان آيت نوري، لاعب فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، أخبارا مُبشرة بخصوص الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان الظهير الأيسر لـ"الذئاب" قد صدم في اليومين الماضيين بتقارير جادة، تنفي وبشكل قطعي رغبة نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في آخر 3 مواسم، في التعاقد معه مستقبلا، وذلك عكس ما تم تداوله في فترة سابقة.

لكن تقارير جديدة جاءت لتخفف من آثار تلك الصدمة، بعدما أكدت اهتمام العملاق ليفربول، منافس مانشستر سيتي الأول في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة، بخدمات نجم الجزائر، تمهيدا لضمه قبل موسم 2024-2025.

وأعدّ موقع "ليفربول دوت كوم" استنادا إلى تقرير لصحيفة "الميرور" البريطانية تقريرا مطولا عن ريان آيت نوري، واصفا إياه باللاعب المتابع من "الريدز".

المصدر ذاته أوضح أن المدير الرياضي الجديد لليفربول ريتشارد هيوز سيتابع رفقة الخليفة المرتقب للمدرب يورجن كلوب في منصب المدير الفني، ملف ريان آيت نوري.

وأوضح التقرير أن "الريدز" مهتم فعليا بآيت نوري رغم امتلاكهم حاليا 3 لاعبين ذوي مستوى جيد في مركز الظهير الأيسر، وهم كل من أندي روبرتسون، وكوستاس تسيميكاس، وجو غوميز.

وأشار تقرير "الميرور" إلى أن ليفربول سيكون بحاجة لصرف نحو 58 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات آيت نوري خاصة أن أرسنال هو الآخر يراقب السباق الذي قد يعود له مانشستر سيتي في أي لحظة.

ريان آيت نوري ومحمد صلاح نجم ليفربول

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل