المحتوى الرئيسى

أول تعليق من شعبة الدخان على الزيادة الجديدة في أسعار السجائر | المصري اليوم

04/22 16:54

قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان إن شركة فيليب موريس للدخان أعلنت عن زيادة تصل لـ5 جنيهات تقريبا على كافة انواعها من السجائر وزيادة أسعار السجائر بداية من الفترة المقبلة حسب منشور رسمي مرسل من الشركة إلى شعبة الدخان في الغرف التجارية.

بعد وصول اللقاح.. ما هو الهربس «الحزام الناري» وبماذا يختلف عن الجديري؟

يتخطى 4000 جنيه.. ننشر سعر لقاح الهربس بعد طرحه لأول مرة

زيادة تصل لـ300 جنيه.. ننشر أسعار لقاحات الأطفال الجديدة بعد زيادتها

وأضاف رئيس شعبة الدخان لـ«المصري اليوم» أنه حسب المنشور تشمل الزيادة سجائر مالبورو وميريت بقيمة 5 جنيهات تقريبا اضافي على سعرها الحالي في السوق إلى جانب سجائر ال اند ام وهي من السجائر المنتشرة في السوق المصري .

وأشار إلى أنه من المقرر سريان الأسعار الجديدة على سجائر شركة فيليب موريس حسب المنشور الرسمي المرسل إلى شعبة الدخان في الغرف التجارية بداية من غدًا الثلاثاء 23 أبريل 2024.

وقال رئيس شعبة الدخان إن فيليب موريس وقبلها الشرقية للدخان اعتبرت أن زيادة سعر الدولار الرسمي في البنوك سببا في زيادة أسعار السجائر خلال الفترة المقبلة وهو القرار المتوقع تباعا من بقية الشركات، مشيرًا إلى أن هذه الشركات تعوض فرق السعر من 31 جنيها إلى 48 جنيها.

وكانت الشركة الشرقية للدخان المالكة للسجائر من نوعية كليوباترا وبوكس وأغلب منتجات التبغ المنتجة حكوميا أعلنت هي الآخرى قبل عيد الفطر المبارك عن زيادة في أسعارها نتيجة ارتفاع أسعار الدولار بشكل رسمي في البنك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل