المحتوى الرئيسى

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة | المصري اليوم

04/22 16:39

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجاري 2023-2024.

بعد مشاركته بديلًا.. تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد فولهام

أزمة في ليفربول بسبب محمد صلاح

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين أرسنال ضد تشيلسي، والمؤجلة بينهما من الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي، على «استاد الإمارات».

من جديد يظهر الثنائي ببطولة الدوري الإنجليزي، في مباراة صعبة يدخلها كل منهما بهدف الانتصار، مع قرب انتهاء مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي.

يدخل أرسنال مبارياته المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي، ومنها مواجهة تشيلسي، بهدف الانتصار ولا غير، من أجل التمسك باستمرار منافسته على لقب الدوري الإنجليزي.

هذا فضلًا عن خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بدور ربع النهائي، على يد بايرن ميونخ، ما يجعل تركيزه منصبًا خلال الفترة الحالية على بطولة الدوري الإنجليزي.

يأتي هذا في ظل المنافسة الصعبة بين أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، ومحاولات كل منهما الظفر بكل نقاط المباريات التي سيخوضها حتى نهاية الموسم، وتمني تعثر الآخر.

وعاد أرسنال لسكة الفوز من جديد، بعدما انتصر في آخر المباريات التي خاضها أمام وولفرهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد.

ويملك أرسنال حاليًا 74 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن وصافة ليفربول، ونقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث.

أما تشيلسي فقد خسر آخر مبارياته أمام مانشستر سيتي، بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليودع منافسات البطولة.

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة عن وست هام، صاحب المركز الثامن.

تجمع المباراة بين تشيلسي وأرسنال، يوم الثلاثاء 23-4-2024 والمؤجلة بينهما من الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي، على «استاد الإمارات».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل