المحتوى الرئيسى

بـ6 عيادات متنقلة.. محافظ الإسكندرية يطلق قافلة طبية بوحدة صحة البيطاش (صور) | المصري اليوم

04/22 15:26

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الاثنين، القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي ضمن فعاليات القافلة الطبية الشاملة التي تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، بالتعاون مع مؤسسة بنك الشفاء، والتي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، لجميع الفئات المستهدفة وخاصة في الأماكن الأشد احتياجًا.

سينما المكفوفين.. شراكة بين مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ووزارة التضامن الإجتماعي

تزامناً مع اليوم العالمي للأرض.. أحمد الوكيل: «تجارية الإسكندرية» أول غرفة فى العالم تعمل بالطاقة الشمسية

«زراعة الإسكندرية» تعلن جوائز البحث العلمي لعام 2024

وفي كلمته؛ ثمن الشريف الجهود التي تبذلها مديرية الصحة بالإسكندرية وخاصة فيما يتعلق بوصول القوافل الطبية للمناطق الأعلى في الكثافة السكانية والأكثر احتياجًا.

وأشار محافظ الإسكندرية؛ إلى أن عقب الكشف سيتم صرف جميع الأدوية بالمجان، بالإضافة إلى تحويل كافة الحالات التي تحتاج لتخصصات غير متوفرة والحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية أو تحاليل وأشعة على الفور إلى مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي بمدينة الإسكندرية لمتابعة حالتهم بالمجان، مشيرًا إلى استمرار تلك القوافل طوال العام، وذلك للتيسير على المواطنين.

وعقب تفقد الشريف للقافلة الطبية استمع إلى شكاوى ومطالب المواطنين من أهالي المنطقة لتلبية احتياجاتهم.

من الجدير بالذكر، أن القافلة تقام على مدار 4 أيام في الفترة من 22 لـ 25 أبريل الجاري، بمعدل يومين بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي ويومين بوحدة صحة عبدالقادر بنطاق حي العامرية وتضم القافلة 6 عيادات متنقلة مختلفة التخصصات (أطفال- باطنة- عظام- رمد- جلدية- انف واذن وحنجرة).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل