المحتوى الرئيسى

إنجازات عالمية فى الألعاب الفردية بشهر أبريل 2024 - اليوم السابع

04/22 14:02

شهد شهر إبريل الجارى إنجازات قوية على صعيد عدد من البطولات سواء الأفريقية أو العالمية للألعاب الفردية المختلفة بحصد ميداليات متنوعة سواء ذهب أو فضة أو برونز.

برونزيتان لمصر فى الدوري العالمي للكاراتيه بالقاهرة

حقق الثنائى يوسف فرج وحازم محمد لاعبا منتخب الكاراتيه ميداليتين برونزيتين في إطار منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه "البريميرليج"، على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وجاءت برونزية يوسف فرج بمنافسات وزن  تحت 75 كجم كوميتيه، بعد تغلبه على نظيره الياباني يوسي ساكيياما بنتيجة 2 / 1، بينما جاءت برونزية حازم محمد بمنافسات وزن فوق 84 كجم ، بعد فوزه على الجزائري حسين ديخي بنتيجة 0/8.

يمنى أحمد تحصد ذهبية كأس أفريقيا للملاكمة فى جنوب أفريقيا

كشف محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، عن حصول يمنى أحمد لاعبة المنتخب الوطنى على ذهبية كأس أفريقيا المقامة بجنوب أفريقيا.

وقال غنيم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن يمنى أحمد حققت الذهبية بالفوز فى ثلاث مباريات على كل من زيمبابوي والكونغو وإثيوبيا.

إسلام أسامة يحصد فضية بطولة العالم للسلاح فى السعودية

توج إسلام أسامة بطل مصر فى سلاح سيف المبارزة بالمركز الثانى والميدالية الفضية، فى منافسات بطولة العالم للسلاح للشباب والناشئين فى الرياض بالسعودية ،وحصد إسلام أسامة المركز الثانى والميدالية الفضية بعد الخسارة أمام اللاعب التركى دوروك إيرولسيفيك بنتيجة (15-13).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل