المحتوى الرئيسى

تجديد حبس عامل في واقعة الاعتداء على رضيعة وإنهاء حياتها بمدينة نصر | المصري اليوم

04/22 13:38

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس عامل كشري 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل واغتصاب طفله تبلغ من العمر 10 شهور بمدينة نصر.

«من حقك تعرف».. حالة واحدة تُسقط عقوبة حبس الأب فى دعوى متجمد النفقة

حبس المتهمين بقتل مصور فوتوغرافي بالغردقة وإخفاء جثته داخل كرتونة

«عذبوه لتهديده المتهمة بصور مخلة».. حبس سيدة ووالدها في «ضرب شخص حتى الموت» بالخانكة

حبس عاطل لاتهامه بالنصب على مواطنين بحجة تسفيرهم لأداء العمرة

بسبب خلافات الجيرة.. حبس عامل بتهمة قتل جاره في حلوان

حبس وغرامة.. تعرف على عقوبة مخالفة أوزان الخبز السياحي

حبس المتهم بقتل عامل وإصابة طليقته خلال «جلسة رؤية» فى البحيرة

حبس عاطل حاول ترويج 200 طربة حشيش في الإسكندرية

حبس عاطل شهر لتدخينه الحشيش بالطريق العام

وفي وقت سابق أصدرت النيابة العامة في القاهرة، 5 قرارات، في واقعة التعدي وأغتصاب رضيعة- 10 شهور- ،وقتلها في حديقة بمدينة نصر، حيث قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على طفلة رضيعة سودانية الجنسية ثم إنهاء حياتها، وإلقاء جثتها في حديقة عامة بأحد شوارع مدينة نصر، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وتشريح جثة الطفلة وإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة مع إجراء تحليل مخدرات للمتهم.

- حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على طفلة رضيعة وإنهاء حياتها، وإلقاء جثتها في حديقة عامة بأحد شوارع مدينة نصر.

- طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

- تكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

- إجراء تحليل مخدرات للمتهم.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والدة المجني عليها، والتي قالت إنها تؤجر شقة سكنية في مدينة نصر، وتسكن رفقة زوجها وابنتيها الصغيرتين، ويوم الواقعة توجهت إلى غرفتها للنوم وأخذ قيلولة، وتركت الضحية مع أختها الكبرى.

وأضافت والدة الرضيعة أن المجني عليه كانت تلعب مع شقيقتها، وعندما ذهبت شقيقتها إلى الحمام، خرجت الصغيرة من باب الشقة إلى أمام مدخل العقار للعب، وبعدها اختفت، «وقمنا بالبحث عنها بالشوارع الجانبية في محيط مكان شقتنا».

وأكملت والدة الطفلة أنهم بحثوا في كل مكان عن الطفلة ولم يجدوها، وبعدها قررت التوجه إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة، حتى تم العثور على جثتها في جنينة قريبة من منزلهم، وكشف رجال المباحث تعرضها لاعتداء جنسي من المتهم، وقتلها على يده.

فيما قال المتهم أمام رجال النيابة إنه شاهد الطفلة الصغيرة أمام المنزل دون وجود أي شخص معها، ففكر في أخذها ومحاولة التعدي عليها جنسيًّا لتفريغ شهوته، ولم يكن في نيته قتلها، وعندما قام بهتك عرضها، ونتج عن ذلك صراخ الطفلة، خاف أن يفتضح أمره فقام بقتلها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل