المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يلتقي عددا من المواطنين لفحص طلباتهم

04/22 12:08

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الأحد، عددا من المواطنين لفحص طلباتهم والاستماع لشكاواهم، مؤكدا أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك في إطار اللوائح والقوانين.

وكلف المحافظ، مدير مديرية الزراعة بفحص طلب مواطنة بناحية قلتى الكبرى مركز الباجور، تلتمس إجراء إحلال وتجديد لمنزلها الآيل للسقوط؛ والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لهم بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

ووجه أبو ليمون، الإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام المحافظة بدراسة طلب عامل خدمات بإحدى المدارس بقرية ساقية أبو شعرة مركز أشمون يلتمس إعفائه من تنفيذ الخصم الخاص بفترة إجازته المرضية حيث إنه مصاب بفشل كلوى مزمن وذلك مراعاة لظروفه الاجتماعية والصحية الصعبة، والعرض عليه لاتخاذ اللازم في ضوء اللوائح والقوانين.

كما وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة عدد من الشكاوى تنوعت ما بين شكوى مواطن بناحية كفر عليم مركز بركة السبع يتضرر من تعنت الوحدة المحلية ضده، وأخرى لمواطن بناحية حى شرق شبين الكوم يتضرر من قرار إزالة البوابة والحديقة الخاصة بمنزله والعرض عليه لاتخاذ اللازم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل