المحتوى الرئيسى

المحلل سعيد البلوشي لـ توووفه: على النهضة تلافي الأخطاء وهذه رسالتي للعزاني – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

04/22 08:35

نادي النهضة ممثل السلطنة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تنتظره مهمة صعبة في الديار، بعد خسارته مواجهة الذهاب من نادي العهد اللبناني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في العاصمة العراقية بغداد الأسبوع الفائت. وكان الراقي قد ظهر بصورة غير مقنعه وبمستوى لا يليق بالعناصر المتواجدة فيه.

وللحديث عن الأسباب التي أظهرت الفريق بهذا الشكل، تواصلت توووفه مع المحلل المحلي سعيد البلوشي الذي أكد على أن نادي النهضة يحمل حلم الجماهير العمانية قاطبة نحو البطولة، ويعلم الفريق أن لا خيار له سوى الفوز من أجل الظفر بهذه البطولة والتي أصبحت عشق ومطلب للجماهير العمانية بعد تحقيق السيب لها.

وأضاف: لم نكن نتوقع جميعنا ذلك المستوى الذي ظهر عليه ممثل الوطن، الفريق المدجج بنجوم منتخبنا الوطني، مانحًا ثقته الكبيرة بمدرب الفريق حمد العزاني الذي سيصحح الاخطاء التي وقع فيها فريقه في المباراة السابقة.

وعن سبب خسارة الفريق في الذهاب وظهوره بالمستوى الغير معهود، تحدث البلوشي قائلًا: أتمنى من العزاني أن يتلافى الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الماضية والتي تمثلت في تباعد الخطوط والتراجع للخلف، وإعطاء لاعبي فريق العهد فرصة للتقدم.

وقد أكد الكابتن سعيد على أهمية عودة لاعبي الفريق ومنتخبنا الوطني لمستوياتهم المعهودة وعودة الروح القتالية التي أظهروها الفترة الماضية مع مدرب منتخبنا الوطن ، موجهًا لهم بأن يواصلوا التميز من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة والذهاب للعب النهائي مع بطل منطقة الشرق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل