المحتوى الرئيسى

ميدو: الهلال السعودي مثل الأهلي في مصر.. لا أحد يستطيع فعل شيء دون الرجوع إليه

04/22 10:56

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، على قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين بشأن تأجيل مباراة الأهلي والهلال.

وأعلنت لجنة المسابقات بالرابطة السعودية، تأجيل مباراة الأهلي والهلال التي كان مقررًا لها يوم الجمعة 19 أبريل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم الإثنين الموافق 6 مايو المُقبل.

وأوضحت الرابطة أن هذا القرار جاء بناءًا على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القاضي بتأجيل مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير" على قناة "السعودية": "طالما بدأت الموسم بنظام لا بد أن تنهيه بنظام، لو نتذكر بعد البطولة العربية فريقي الهلال والنصر كان عندهما مباراة بعد 48 ساعة فقط وطلبا تأجيلها، ولكن تم رفض ذلك، حتى في مصر إحترمنا هذا القرار وضربنا مثل بالرابطة السعودية، لأن مهما كان حجم الضغوط على الأندية يجب أن يتم إحترام المسابقة".

طالع أيضًا | أزمة في الدوري السعودي.. الأهلي يرفض تأجيل مباراة الهلال وينتقد قرار لجنة المسابقات

وتابع: "لكن طالما فُتح باب التأجيل وتم وضع مواعيد أخرى دون الرجوع للطرف الآخر، أنت بذلك تُقلل من أحترامك للنادي الأهلي السعودي يجب أن تُخطره بهذا القرار".

واختتم: "تم تأجيل مباراة الأهلي والهلال دون الرجوع للأهلي، السؤال هل أحد يستطيع فعل ذلك مع الهلال وعدم الرجوع له؟ الهلال مثله مثل الأهلي في مصر، لا أحد يستطيع أن يفعل شيء يخصه دون الرجوع له".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل