المحتوى الرئيسى

شادي محمد: ربيعة وعبد المنعم ارتكبا أخطاءا لا تُغتفر أمام الزمالك

04/22 02:10

توقع شادي محمد مدافع الأهلي السابق، نتيجة مباراة الإياب التي تجمع المارد الأحمر مع مازيمبي الكونغولي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي، مساء الجمعة المقبل 26 أبريل، في مباراة العودة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي ومازيمبي، يوم السبت الماضي في مدنية لوبومباشي بالكونغو، انتهت بالتعادل السلبي.

وقال شادي خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "أتوقع أن يفوز الأهلي 2-0 أمام مازيمبي في استاد القاهرة".

وأضاف: "مازيمبي على ملعبه لا يخسر كثيرًا، يستغل الأرضية السيئة، وأمام بيراميدز فاز عليه بنتيجة كبيرة، لكنهم خارج ملعبهم ليسوا بالقوة المعهودة".

وتابع: "الأهلي بنسبة كبيرة سيتخطى مازيمبي، لكن لا بد أن يتم احترام الخصم، وأتمنى تواجد الجماهير لأنهم يرعبون أي منافس".

وواصل: "الأهلي مع كولر بدأ بتشكيل مناسب، وضاغط وهذا منح المارد الأحمر الأفضلية، ووسام أبو علي رأس حربة مُزعج جدًا ويصنع أزمات في دفاع الخصم".

وأكمل: "مصطفى شوبير ما زال لم يفعل شيئًا، هو بدايته محترمة جدًا واللاعب الكبير دائمًا تكون بدايته كذلك، وأنا ضد أن نقول عنه دائمًا نجم، مصطفى حارس مميز ولكنه لم يفعل شيئًا بعد".

وأردف: "من يواجه الأهلي لن ينظر لغيابات الفريق الأحمر، القائمة بها 25 أو 30 لاعبًا، يجب أن تكون هناك ثقة في كل لاعب مُقيد، يُحسب لـ محمود متولي أنه يمتلك إصرارًا وعزيمة ولعب في ملعب سيء، وأحييه على مستواه الذي ظهر به".

واستطرد: "أحمد عبد القادر لاعب كبير، يظهر في المباريات الكبيرة، وتألق بشكل غير طبيعي في مباراة الزمالك، كان يلعب بروح النادي الأهلي، وأنا مع معاقبة أي لاعب بالخصومات وليس بالابتعاد عن المشاركة".

واستكمل: "ياسر إبراهيم لاعب رجل، طول الوقت يكون بعيدًا وبعد ذلك يُشارك ويكون رجلًا في الملعب ويُحرز أهدافًا مؤثرة، وهو مخلص للنادي ولم نسمع عن مشكلة افتعلها".

وأتم: "رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ارتكبا أخطاء لا تُغتفر أمام الزمالك، ولكن أمام مازيمبي كانا أفضل، الثقة الزائدة لا تشفع، لأن المشاهد سيراك مغرورًا أو متعاليًا، الثقة الزائدة تضر، عبد المنعم لاعب متميز وتغطياته جيدة، لكنه مُطالب أن يُحافظ على نفسه من الغرور، لأن البعض يراه كذلك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل