المحتوى الرئيسى

العشرى يعلن قائمة الاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري | المصري اليوم

04/21 20:42

أعلن طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادى الاتحاد السكندري، قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المهمة المقررة غدا الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً على أرض ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ19، من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، دورى نايل.

«ديربي مرتقب».. مانشستر يونايتد يهزم كوفنتري سيتي بصعوبة ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بعد أزمة إنبي.. الأهلي: اتحاد الكرة أخطرنا رسميًا أننا بطل الدوري

طريق الزمالك.. نهضة بركان المغربي يهدد بعدم خوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية

ووفقًا للعشرى، ضمت القائمة كل من اللاعبين، المهدي سليمان شريف رضا، إسلام م أبوسليمة وسيف تقا والحبيب حسن، كريم الديب وعمرو صالح ومصطفى إبراهيم، هاني الطامي وأحمد عادل ميسى وعمر الوحش واحمد عيد وعبدالغني محمد ورجب عمران ومحمود شبانة وناصر ناصر وكريسوتفر مابولولو، وفان ديرك وبنجامين بواتينج ومورو ساليفو.

وشهد ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة، تدريبات مكثفة للفريق الكروى الأول، وشدد العشري خلال المران على أنه لا بديل عن الفوز على الإسماعيلي في مباراة الغد باعتبارها رد الاعتبار، لتعويض خسارة الفريق بالدور الاول.

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، بأحد فنادق برج العرب استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدورى الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد السكندري، اللقاء أمام الدراويش، محتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من 17 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات فقط.

بينما يأتى الإسماعيلي في المركز الـ15 في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، جمعها من 18 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل