المحتوى الرئيسى

أستون فيلا يقهر بورنموث ويتمسك بحلم الأبطال

04/21 18:50

واصل أستون فيلا تمسكه بحلم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بفوزه المهم على ضيفه بورنموث (3-1) بعد أن كان متأخرا بهدف، اليوم الأحد ضمن الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجد "الفيلانز" أنفسهم متأخرين في النتيجة منذ الدقيقة 31 من ركلة جزاء سجلها دومينيك سولانكي.

لكن أدرك أستون فيلا التعادل مع آخر أنفاس الشوط الأول بفضل المهاجم الشاب مورجان روجرز، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء الذي أقيم على ملعب (فيلا بارك) بنتيجة (1-1).

انتفض أصحاب الملعب في الشوط الثاني ونجحوا في حسم المباراة "إكلينيكيا" بهدفين آخرين سجلهما الفرنسي موسى ديابي، ونجم الفريق الجامايكي ليون بايلي في الدقيقتين 57 و78.

ويعد هذا هو ثاني انتصار على التوالي لكتيبة الإسباني أوناي إيمري، بعد أيام من الفوز الكبير على آرسنال في عقر داره بهدفين دون رد.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 66 نقطة يعزز بها تواجده في المركز الرابع، ويواصل التمسك بحلم المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة منذ 42 عاما، وتحديدا في موسم (1981-82) الذي شهد مشاركته الوحيدة في البطولة وتتويجه باللقب على حساب بايرن ميونخ.

بينما تجمد رصيد بورنموث عند 42 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

في مباراة أخرى واصل كريستال بالاس مسلسل الاستفاقة بانتصار ثاني على التوالي، وهذه المرة باكتساح ضيفه وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ14 مؤقتا، مع مباراة مؤجلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل