المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية 2024

04/21 14:33

تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.

يشهد نصف النهائي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، مباراة قمة عربية تجمع بين فريقي اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نهائي مبكر للمسابقة. 

ويسعى اتحاد العاصمة، صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه قبل خوض مباراة الإياب خارج ملعبه في المغرب.

ولن تكون مهمة أصحاب الأرض بالسهلة، حيث يأتي نهضة بركان بقيادة مدربه التونسي المخضرم معين الشعباني لمحاولة استعادة اللقب الذي حصده الفريق مرتين من قبل في نسختي عامي 2020 و2022.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان وأكثر من ذلك.

ستكون مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

يتولى المعلق محمد بركات التعليق على مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يمكنك مشاهدة قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية:

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

سيكون البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية متاحًا فقط من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة "بي إن كونكت".

تقام مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان مساء الأحد 21 أبريل/نيسان 2024 الجاري على ملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائر.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، منتصف الليل بتوقيت السعودية.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل