المحتوى الرئيسى

موعد اللقاء المرتقب بين الاسماعيلي والاتحاد السكندري فى الدوري المصري | المصري اليوم

04/21 13:54

تشهد منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، مواجهة قوية وجماهيرية تجمع بين الاتحاد السكندري والاسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الـ 18

موعد انطلاق الجولة الـ19 من الدوري المصري.. وموقف مباراتي الأهلى والزمالك

زد يفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري.. فيديو

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة ال19 على ثلاث أيام تكون البداية اليوم بمباريات زد اف سى مع الجونة والاتحاد السكندري مع الاسماعيلى والداخلية مع مودرن فيوتشر.

فيما تقام «الثلاثاء» مباراتين سموحة مع بلدية المحلة وفاركو مع المصري البورسعيدى وتختتم الجولة مبارياتها الأربعاء طلائع الجيش مع انبى وبيراميدز مع البنك الاهلى.

ويغيب الأهلى والزمالك عن المشاركة في هذه الجولة بسبب ارتباطهما بمباراتى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقى الاسماعيلي مع الاتحاد مساء غدا على استاد الجيش ببرج العرب عند السابعة مساء.

وبالعودة لمباريات اليوم، والتى تشهد مباراة قوية جماهيرية تجمع بين الاتحاد السكندري مع الاسماعيلي بملعب استاد برج العرب عند السابعة مساء.

ويدخل الفريقان المباراة وهدفهما النقاط الثلاث، خصوصا بعدما غابت الانتصارات عنهما في أخر جولتين، حيث خسر الاتحاد أمام الزمالك وتعادل مع سيراميكا كليوباترا، بينما خسر الاسماعيلي أمام زد وتعادل مع مودرن فيوتشر.

وكان الجهاز الفني الاسماعيلي بقيادة ايهاب جلال، قد رفع حالة الطوارىء، خلال الأيام الماضية خصوصا وأن الفريق دخل في مازق شديد بعد تعرضة للهزيمة امام زد الجولة الماصية بعد تجمد رصيدة عن النقطة ال18 أحتل بهم المركز الخامس عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل