المحتوى الرئيسى

ليفاندوفسكي ورافينيا في الهجوم .. تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد

04/21 12:50

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز ، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، على تشكيل فريق البارسا، الذي يواجه ريال مدريد ، الليلة ، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ومن المتوقع أن يمثل فريق برشلونة امام ريال مدريد كل من : في حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن ، الدفاع : جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، جول كوندي وباو كوبارسي ، الوسط : إلكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج وبيدري جونزاليس، الهجوم : لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا دياز.

كما استقر الإيطالي كارلو انشيلوتي ، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ، على تشكيل الفريق الملكي ، الذي يواجه برشلونة ، الليلة ، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ومن المتوقع أن يمثل فريق ريال مدريد في مواجهة برشلونة الليلة كل من : في حراسة المرمى : أندري لونين ، خط الدفاع : داني كارفاخال ، أنطونيو روديجير ، ناتشو فيرنانديز ، فيرلان ميندي ، خط الوسط: أوريلين تشواميني ، توني كروس ، خط الوسط الهجومي:  فيديريكو فالفيردي ، جود بيلينجهام ، الهجوم : فينيسيوس جونيور ، رودريجو .

وفي مواجهة نارية الليلة .. يتحدى فيها برشلونة فريق ريال مدريد ، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية .

يستضيف فريق ريال مدريد منافسه التقليدي برشلونة ، على ملعب سنتياجو برنابيو ، معقل الفريق الملكي هذه المباراة من أجل الوصول بعيدا بالقمة والذي يحتلها برصيد 78 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة .

ويسعى فريق ريال مدريد في مباراة الليلة لزيادة فارق النقاط بينه وبين برشلونة ، لانه في حالة الفوز سوف يرفع رصيده الى 81 نقطة بينما يتجمد رصيد برشلونة الى 70 نقطة ، ويتبقي 7 مباريات ، من الصعب على برشلونة تعويض فارق النقاط ، أما في حال فوز برشلونة على ريال مدريد فسوف يضيق الفارق الى 5 نقاط ، وفي هذه الحالة تشتغل المنافسة بين الفريقين ولم يتم حسم بطولة الدوري الإسباني إلا في الأمتار الأخيرة .

ويعيش فريق ريال مدريد خلال هذه الأيام في حالة من الاستقرار خاصة بعد صعوده الى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي ، بينما يعيش برشلونة انتكاسة بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، على يد باريس سان جيرمان ، بعد ما كان قاب كوسين أو أدنى من الصعود الى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، خاصة وأنه كان فائزا على باريس سان جيرمان في باريس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتقدم في مباراة الاياب على ملعبه بهدف ، ولكن طرد المدافع أراخو قلب الموازين وخسر برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل