المحتوى الرئيسى

بسبب خلافات الأرض الزراعية.. إصابة 3 أشخاص بالرصاص في معركة عائلية بسوهاج | المصري اليوم

04/21 12:18

أصيب 3 أشخاص اليوم الأحد، من عائلة واحدة بطلقات نارية متفرقة بدائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج، وكشفت التحقيقات عن أن معركة وقعت بينهم حدث خلالها إطلاق للأعيرة النارية، بسبب خلافات الجوار في الأرض الزراعية.

وصول 23 فلسطينيًا من مصابي غزة للعلاج بمستشفيات جامعة أسيوط

لفتة إنسانية.. رئيس جامعة أسيوط يتابع الحالة الصحية لمصابي قطاع غزة بالمستشفيات الجامعية

4 مصابين بعد سقوط سيارة «ملاكي» من أعلى الطريق الدائري بالهرم

تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال.

وتبين من المعاينة والفحص وقوع المشاجرة بين كل من: «حسني. هـ» 36 «سنة- عامل زراعي»، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وشقيقه «محمد. هـ» «42 سنة- عامل زراعي» (طرف أول)، و«الخولي. ع» «54 سنة- عامل زراعي»، مصاباً بطلق ناري سطحي بالبطن، وشقيقته «جملات. ع» «60 سنة- ربة منزل»، مصابة بطلق ناري بالقدم اليسرى (طرف ثان)، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح نارى، وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح نارى، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم، مما نجم عنه الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجوار بأرضهم الزراعية بذات الناحية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل