المحتوى الرئيسى

نشرة «المصري اليوم» الصباحية.. عيار 21 الآن يسجل هذا الرقم.. وبدء تطبيق أسعار الخبز السياحي الجديدة | المصري اليوم

04/21 08:30

ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية، أبرز الأخبار التي حظيت باهتمام القراء خلال الساعات الأولى.

نشرة أخبار الصباح من «المصري اليوم»: رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للكليات والمعاهد

نشرة أخبار الصباح من «المصري اليوم»: ارتفاع أسعار الذهب بعد صعود الدولار.. وأستاذ ذكورة يوضح أحدث وسائل منع الحمل للرجال

نشرة أخبار الصباح من «المصري اليوم»: الفرصة الأخيرة لتعديل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة.. وسكان جزيرة الوراق: «محدش طردنا»

تطبيق الأسعار الجديدة لـ«الخبز السياحي» و«الفينو» اليوم

أصدر الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، بيانًا أعلن فيه عن اتفاق مع الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد على خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة تتراوح بين 30% و45% ابتداءً من اليوم.

وكشف عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، تفاصيل تطبيق مشروع القرار الخاص بأسعار العيش السياحي، قائلا: «سنكون عند حسن ظن المستهلك».

متحدث الحكومة: وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة لهذا السبب

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء، قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة،على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الأخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة الكهرباء راعت امتحانات الطلاب من تخفيف الأحمال من قبل، وسيتم التنسيق بين وزارتي الكهرباء والتربية والتعليم خلال الامتحانات.

تحذير جديد من اشتعال الشرق الأوسط

أطلقت مصر وتركيا تحذيرا جديدا من اشتعال منطقة الشرق الأوسط، على إثر التوتر والتصعيد العسكرى بين إيران وإسرائيل، إذ توافق سامح شكرى وزير الخارجية مع نظيره التركى هاكان فيدان، على ضرورة تحرك دولى فى مسار حل الدولتين ووقف الحرب فى غزة، بينما تصاعدت وتيرة «المواجهات الكلامية» بين تل أبيب وطهران، إذ وصفته الأخيرة بـ«لعب الأطفال»، فى الوقت الذى طلبت فيه إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن، من الخارجية والمخابرات، التزام الصمت بشأن الهجوم على أصفهان؛ لمرور اللحظة الخطيرة دون تطور الأمور إلى حرب.

«الأرصاد» تحذر: الذباب الصحراوي يصل مصر مع رياح الخماسين.. أغلقوا النوافذ (فيديو)

الطقس اليوم الأحد من المتوقع أن يشهد هدوءًا واستقرارًا على كافة الأنحاء، قبل التعرض للعاصفة الترابية بسبب نشاط رياح الخماسين، التي يصاحبها ارتفاع كبير في درجات الحرارة لتكسر حاجز 40 مئوية خلال ساعات الذروة.

يتساءل الجميع عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي شهدتها البلاد أمس السبت، بعدما سجلت درجات الحرارة أعلى معدلاتها على كافة الأنحاء لتقترب من 40 درجة مئوية خلال ساعات الذروة.

عيار 21 الآن يسجل هذا الرقم.. سعر الذهب والسبائك اليوم الأحد 21 إبريل 2024 بالصاغة

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 21 إبريل 2024 استقرارا ملحوظا بجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، جاء ذلك بعد انخفاض سعر المعدن الأصفر أمس، ليتراجع سعر الجنيه الذهب بنحو 80 جنيها، كما انخفض سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو 10 جنيهات، متأثرا بانخفاض سعر المعدن الأصفر عالميًا، وفقًا لآخر تحديث لشعبة الذهب والمجوهرات.

نقص فى «لبن الأطفال» بالصيدليات.. والأسر تطالب بسرعة حل المشكلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل