المحتوى الرئيسى

عيسى النعيمي لـتوووفه: النهضة جاهز لحسم التأهل.. والصليبي يبعد جونيور – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

04/21 13:35

يخوض النهضة في الثامنة من مساء بعد غد الثلاثاء، لقاء حاسما أمام ضيفه العهد اللبناني، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة، بعدما خسر النهضة لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب كربلاء الدولي بالعراق 0/1.

وكان الفريق علق بسبب الحالة الجوية( منخفض المطير)، وتأخر في عودته إلى عمان، وحول ذلك صرح عيسى النعيمي مدير الفريق لتوووفه، قائلا: عاد الفريق إلى الوطن يوم الخميس بعد إلغاء رحلة الأربعاء بسبب الظروف الجوية، وتم استبدال هذا اليوم بتمرين استشفاءي في الفندق.

وحول خسارة لقاء الذهاب، رغم المستوى الجيد الذي قدمه النهضة خلال الشوط الثاني، أوضح: الكل شاهد المباراة وهناك عدم رضا عن النتيجة والأداء بحكم أن الفريق يمتلك عناصر مميزة ولديها الأفضل، الذي كان من الممكن تقديمه.

وأردف: اجتمع الشيخ رئيس النادي بالفريق بعد غداء يوم الأربعاء وطالبهم بظهور جميع العناصر بمستواها المعهود، وشدد على أن مباراة مسقط، مباراة الفرصة الواحدة فقط، ولا مناص من الفوز، وأكد على الاستعداد الذهني الجيد للمباراة، والتركيز بشكل أفضل وأن يقدم النهضة مستواه المعروف، لحسم البطاقة وإسعاد الجماهير العمانية.

وتابع: بدورهم، تعاهد اللاعبون على بذل الجهد الأكبر في المباراة، واعتبروها مباراة الموسم، وأكدوا إصرارهم على تحقيق الفوز والصعود للنهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل