المحتوى الرئيسى

زيادة معاشات هذه الفئات 1000 جنيه بداية من الشهر المقبل.. اعرف المستفيدين - محتوى بلس

04/20 18:10

قرر محمد حشاد، نقيب القراء، زيادة قيمة المعاش للقراء إلى 1000 جنيه كل ثلاث أشهر بعدما كانت 250 جنيه بجانب رفع الدعم المقدم من وزارة الأوقاف للقراء إلى 3 ملايين جنيه بعدما كانت 50 ألف جنيه، وجاءت القرارات في إطار الخطة التي وضعتها وزارة الأوقاف من أجل تحسين ودعم القراء.

أعلن محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، زيادة المعاشات للقراء إلى 3 ملايين جنيه بداية من شهر مايو المقبل وسيكون لكل القراء أصحاب المعاشات الذين خدموا القرآن.

حيث كتب وزير الأوقاف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” زيادة معاشات القراء وكتب : “زيادة المعاشات للقراء، تبدأ من شهر مايو 2024 المقبل، وذلك إكراما لأهل القرآن”.

زيادة معاشات هذه الفئات 1000 جنيه بداية من الشهر المقبل.. اعرف المستفيدين

الجدير بالذكر أن وزير الأوقاف، يشهد حفل تكريم الأئمة والقراء الذين ساهموا في النجاح خلال شهر رمضان الكريم، حضر عدد كبير من العلماء أبرزهم الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء مع الشيخ محمد حشاد نقيب القراء والدكتور خالد الجندي والدكتور عبدالله النجار.

وكان من المكرمين الشيخ عبد الناصر حرك والدكتور أحمد نعينع والشيخ محمد الطاروطى والشيخ خالد الجندى والشيخ طه النعمانى والمبتهل محمد الجزار والشيخ محمود عبد الباسط الحسينى والشيخ عبد الفتاح الطاروطى بجانب الشيخ عبد اللطيف وهدان.

زيادة معاشات هذه الفئات 1000 جنيه بداية من الشهر المقبل.. اعرف المستفيدين

والشيخ الخشت والشيخ محمود على حسن والشيخ محمد عبد البصير والدكتور عبد الله النجار والشيخ عبد الفتاح الطاروطى والشيخ تميم المراغى والشيخ الغيطانى والشيخ الحلفاوى والشيخ أبو فيوض مع الدكتور أحمد عمر هاشم.

© 2023 جميع الحقوق محفوظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل