المحتوى الرئيسى

لحظه بلحظة مانشيستر سيتى وتشيلسي فى قبل نهائى كأس الاتحاد الانجليزي

04/20 17:00

تنتظر جماهير الكرة الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي ، وتشيلسي ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساء اليوم السبت ، على ملعب ويمبلي ، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية .

واستقر الإسباني بيب جوارديولا على تشكيل فريقه مانشستر سيتي ، والذي سوف يواجه تشيلسي مساء اليوم ، حيث جاء التشكيل كالتالي : في حراسة المرمى: أورتيجا، خط الدفاع: جوسكو جفارديول، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر، خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، ماتيو كوفاسيتش، خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، فيل فودين.

وتعد مباريات مانشستر سيتي وتشيلسي من المباريات القوية والتي تنتظرها الجماهير الإنجليزية ، والجماهير المشجعة للفريقين على مستوى العالم ، وخاصة في المنطقة العربية ، حيث يتمتعان الفريقان بجماهير عربية عريضة تتابع مباريات الفريقين الانجليزيين ، من خلال منافساتهما في الدوري الإنجليزي والمسابقات الأوروبية .

وحقق فريق مانشيتر سيتي الفوز على تشيلسي 6 انتصارات في آخر 10 مواجهات جمعت بين الفريقين ، بينما حقق البلوز فوزين فقط، وكان التعادل حاضرا في مناسبتين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل