المحتوى الرئيسى

تحرير 11 محضرًا للمخابز خلال حملة تموينية بمركز أبوتشت بقنا | أهل مصر

04/20 14:30

شنت إدارة تموين أبوتشت بمحافظة قنا، برئاسة بهاء الدين حسانين، مدير عام الإدارة، اليوم السبت، حملة مكبرة على المخابز والأسواق، للتأكد من خفض الأسعار وتوافر الخبز بجودة وكميات للمواطنين، بحضور يسري أحمد زيدان وإبراهيم عسران مفتشين بإدارة تموين أبوتشت.

جانب من الحملة

حملة مكبرة على المخابز والأسواق في أبوتشت

وقال بهاء الدين حسانين، مدير عام إدارة تموين أبوتشت، إن الحملة قامت بالمرور على المخابز البلدية والسياحية بمدينة أبوتشت، وتم التنبيه على المخابز بالبيع للمواطنين بسعر الرغيف بـ جنيه واحد، مع التأكيد على كل مخبز بتعليق إعلان بالسعر المقرر في مكان واضح، حتى لا يكون هناك مجالًا للتلاعب بالأسعار.

جانب من الحملة

وأوضح إبراهيم عسران، مفتش بإدارة تموين أبوتشت، أن الحملة أسفرت عن تحرير 6 مخالفات للمخابز البلدية لإنتاج خبر غير مطابق للمواصفات، و2 مخالفة لضبط 2 شيكارة دقيق مجهول المصدر، و3 محاضر عدم الإعلان عن أسعار الخبز السياحي، فضلًا عن تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن أسعار الفاكهة والخضروات والبقالة.

جانب من الحملة

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتنفيذًا لتعليمات حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، بتكثيف الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، لضبط الأسعار، والتأكد من خفض الأسعار وتوافر الخبز بجودة وكميات للمواطنين على خلفية تراجع أسعار الدقيق.

جانب من الحملة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل