المحتوى الرئيسى

تشافي اللاعب.. ماذا قدم مدرب برشلونة أمام ريال مدريد قبل تعليق حذائه؟

04/20 14:24

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم قمة برشلونة تحت الذي يقوده فنيا تشافي وريال مدريد الذي يدربه أنشيلوتي والمقرر لها في التاسعة من مساء غدًا الأحد، في قمة الدوري الإسباني لما يجدون فيها من متعة وحماس ربما تفتقده ما دونها من المباريات.

ونسلط الضوء في التقرير التالي على تاريخ تشافي مدرب برشلونة كلاعب في صفوف البارسا وماذا قدم في الكلاسيكو، فقد شارك تشافي في الكلاسيكو 42 مرة، أمام ريال مدريد الإسباني عندما كان لاعبا، حقق قائد برشلونة السابق 17 فوزًا و12 تعادلًا و13 خسارة في جميع مباريات الكلاسيكو التي خاضها خلال مسيرته الكروية، وسجل خمسة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في المجموع.

في المجمل، حقق تشافي أربعة انتصارات وخمس خسائر أمام لوس بلانكوس، في حين لم تنته أي من المباريات التي كان مسؤولاً عنها بالتعادل. بعد عقدين من فوزه على كاسياس في البرنابيو، تقريبًا حتى اليوم، سيعود تشافي إلى ملعب ريال مدريد في محاولته للحفاظ على آمال برشلونة في اللقب. سيكون الفوز على منافسيهم الشرسين بمثابة دفعة كبيرة لفرصهم في السباق على لقب الدوري الأسباني. أكثر من أي شيء آخر، يأمل تشافي أن تكون زيارته الأخيرة إلى البرنابيو مع لوس بلوجرانا سعيدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل